أخبار متعلقة

مهنية

تلغراف: محافظون يطالبون بي بي سي بوصف حماس بـ"الإرهابية"

انتقد وزير الهجرة البريطاني، روبرت جينريك امتناع بي بي سي عن وصف حركة حماس بالإرهابية واصفا ذلك بأنه أكبر خيبة أمل بالشبكة.

26-Oct-23 06:53 PM

الإعلام الغربي.. ضحية مجانية غربية لصالح الصهاينة

أحمد موفق زيدان يكتب: بعض الإعلام الغربي ضحّى بكثير من سمعته ومهنيته التي بناها على مدى عقود، والمصداقية والموثوقية هي أقرب ما تكون إلى الزجاج، فإن كُسرت فمن الاستحالة ترميمها وإصلاحها، مما يحتم علينا وضع استراتيجية إعلامية بعيدة المدى، للمشاهدين الغربيين..

23-Oct-23 01:28 PM

التبجح بالنفاق.. و(رثاء) رئيس بين المشيعين!

أذكر أن إحدى الفضائيات العربية الشهيرة نشرت خبر عملية (ديزينكوف) التي قام بها الشهيد (رعد فتحي)، 8 نيسان (إبريل) الجاري، فور حدوثها وقبل توارد أي أنباء عن أي تفاصيل لها وعنها، نشرت على حسابها تغريده قائلة (فلسطيني يقتل أوكرانيين بتل أبيب!!!!).. هكذا، عيني في عينك كما يقولون..

17-Apr-22 10:50 AM

رسالة لنائب نقيب المعلمين الأردنيين من سجنه.. وتفاعل

بعث الدكتور ناصر سلامة نواصرة، نائب نقيب المعلمين الأردنيين، الجمعة، برسالة من سجنه إلى زملائه في حقل التعليم، نشرت عبر حسابه "فيسبوك"، ولاقت تفاعلا كبيرا من النشطاء.

31-Jul-20 06:40 PM

صحيفة "عربي21" ترد على مطالب "دول الحصار" بإغلاقها

تابعت صحيفة "عربي21" الإلكترونية قائمة المطالب التي تقدمت بها السعودية والإمارات والبحرين ومصر من قطر حسب وكالة أسيوشيتد برس، والتي طالبت الدول المحاصرة في أحد بنودها بإغلاق صحف ومواقع إلكترونية وفي مقدمتها "عربي21".

24-Jun-17 12:39 AM

شاهد.. حقيقة "الخناقة" بين وفدي قطر والسعودية بمؤتمر بالكويت

وقعت صحف ومواقع إلكترونية مصرية وعربية في سقطة مهنية بعد تداول مقطع فيديو يظهر مشاجرة بين أشخاص، زاعمين أنّها وقعت بين وفدي السعودية وقطر بالكويت.

17-Jun-17 03:04 AM

أخطاء مهنية قاتلة لوكالة الأنباء المصرية تثير السخرية

أثارت برقيات إخبارية نشرتها "وكالة أنباء الشرق الأوسط" المصرية الرسمية موجة سخرية، حيث وصفت الوكالة وزيرات من الجزائر والمغرب وموريتانيا، بأنهن زوجات زعماء هذه الدول.

14-Nov-15 04:07 AM

هل هناك صحفي محايد؟

لم أؤمن يوما بالحيادية، ولم أصدّق يوما أن هناك إنسانا محايدا، وبرأيي أن لكل منا طرفا معيّنا يدافع عنه.. ثم، ألا تُعتبر الحيادية نفسها طرفا يدافع البعض عنه؟

30-May-15 01:11 PM

خبر عاجل