أخبار متعلقة

جونيور

وثائق تؤكد إقناع نجل ترامب لوالده بالتدخل بأحداث الكونغرس

أكدت وثائق سرية تم عرضها أمام لجنة تحقيق بالكونغرس، أن نجل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، حاول إنقاع والده بالتدخل لوقف اقتحام الكونغرس في 6 كانون الثاني/ يناير الماضي..

14-Dec-21 04:24 PM

نجل رونالدو يفاجئ والده برسالة مؤثرة عن ميسي

فاجأ نجل النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد لكرة القدم، كريستيانو رونالدو والده برسالة مؤثرة عن النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي.

05-Dec-17 09:06 PM

كريستيانو رونالدو يرزق بتوأم.. من هي والدتهما؟

كشفت تقارير صحافية أن نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو رزق بتوأم، صبي يدعى ماثيو، وابنة تحمل اسم إيفا، مشيرا إلى أن نجم المنتخب البرتغالي سيسافر خلال أيام إلى الولايات المتحدة الأميركية للتعرف على طفليه.

13-Jun-17 06:19 PM

مفاجأة.. كريستيانو يرزق بتوأم ذكر وهذه هي والدتهما

كشفت تقارير إعلامية برتغالية أن النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، كريستيانو رونالدو، سيستقبل توأمين ذكر من أم بديلة تعيش في الولايات المتحدة الأميركية، بحيث يتوقع أن يصل طفليه قريبا إلى مدريد حيث سيتولى تربيتهما إلى جانب والدته دولاريس.

10-Apr-17 11:32 PM

حارس فريق كولومبي يسجل هدفا رائعا من ركلة حرة (فيديو)

أحرز حارس فريق "جونيور" الكولومبي، سيباستيان فييرا، الأربعاء، هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة في مرمى منافسه فريق "ديبورتيفو لارا" من فنزويلا، ضمن منافسات "كوبا سود اميريكانا 2016".

19-Aug-16 08:40 PM

كريستيانو يسعد عشاقه العرب بتصرف إنساني تجاه أطفال سوريا

طالب النجم البرتغالي لريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو العالم بإنقاذ أطفال سوريا من مغبة الأوضاع التي يعيشون تحت وطأتها.

13-Mar-16 09:24 PM

خبر عاجل