أخبار متعلقة

المحاكمة

نيمار يعود إلى برشلونة للمحاكمة في قضية انتقاله من سانتوس

ذكرت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي نيمار د سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، سيمثل بجانب ثمانية أشخاص آخرين أمام محكمة في برشلونة اليوم الاثنين بعد اتهامات بالاحتيال والفساد خلال عملية انتقال اللاعب من سانتوس إلى برشلونة في 2013.

17-Oct-22 02:59 PM

إحالة رئيس موريتانيا السابق إلى المحاكمة بتهم فساد

أحال قاضي التحقيق المكلف بالجرائم الاقتصادية في موريتانيا، الأربعاء، الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز ومتهمين آخرين من أركان حكمه، إلى المحكمة فيما بات يعرف بملف "فساد العشرية".

02-Jun-22 01:44 AM

يديعوت: نتنياهو يقود التفكك ويحاول الإفلات من المحاكمة

حذرت صحيفة إسرائيلية، من المخاطر المترتبة على نهج رئيس الحكومة الإسرائيلية المتهم بالفساد بنيامين نتنياهو، والذي يقود التفكك في "إسرائيل" ويحاول الإفلات من المحاكمة..

10-Aug-20 09:11 AM

هربا من القضاء.. نتنياهو يطلب الحصانة من الكنيست

قرر رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، الأربعاء، الطلب من الكنيست الحصول على الحصانة البرلمانية، في خطوة قد ترجئ الإجراءات القضائية ضده.

01-Jan-20 06:58 PM

ما تأثير قرار "الجنائية" فتح تحقيق في جرائم الاحتلال؟

مع الترحيب العربي والفلسطيني بقرار المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية فاتو بنسودا، بطلب فتح تحقيق بشأن جرائم الحرب التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة..

22-Dec-19 06:56 AM

يديعوت: محاكمة نتنياهو ستجرى في الإعلام وستؤجل بشكل فعلي

سلطت صحيفة إسرائيلية الجمعة، الضوء على مستقبل محاكمة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، بعد توجيه لائحة اتهام رسمية له من قبل المستشار القانوني للحكومة.

22-Nov-19 09:28 AM

لهذا تخشى أوروبا عودة معتقلي "داعش".. كيف ستتعامل معهم؟

لا تزال الدول الأوروبية مترددة في مسألة استقبال مواطنيها المعتقلين، الذين كانوا يقاتلون مع تنظيم الدولة بسوريا والعراق، رغم الضغط الأمريكي لأجل استلامهم ومحاكمتهم..

19-Nov-19 03:24 PM

تأجيل محاكمة صحفية بالمغرب و "حقوق الإنسان" يأمل سراحها

أجلت المحكمة الابتدائية بالرباط نظر محاكمة الصحافية بجريدة "أخبار اليوم"، هاجر الريسوني، ومن معها، المتهمين بالفساد والإجهاض والمشاركة في الإجهاض أسبوعا آخر، في وقت عبر فيه المجلس الوطني لحقوق الإنسان (هيئة دستورية رسمية) عن أمله في إطلاق سراحها.

09-Sep-19 04:23 PM

تنازل رئيس الحزب الحاكم بالجزائر عن حصانته تمهيدا للمحاكمة

لم يمض على تعيينه أمينا عاما لحزب جبهة التحرير الوطني إلا ستة أشهر حتى أجبر محمد جميعي واثنين من أعضاء البرلمان على التنازل عن حصانتهم من مجلس النواب الشعبي الجزائري، انسجاما مع الدعوات لتي رفعتها رئاسة مجلس للنواب للمعنيين بالتحقيقات المفتوحة والتي يواجهون فيها تهم فساد.

09-Sep-19 01:12 PM

"هآرتس": هكذا يسعى نتنياهو لتحصين نفسه من المحاكمة

كشفت صحيفة إسرائيلية، عن عزم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بـ"الفساد وتلقي الرشوة وخيانة الأمانة"، التوجه للكنيست الإسرائيلي، من أجل الإبقاء على حصانته في حال تم تقديمه للمحاكمة على تهم الفساد المنسوبة إليه.

01-Sep-19 03:28 PM

50 محاميا مستعدون للدفاع عن البشير وعائلته تكلف 4 فقط

قال مصدر من عائلة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير، إن "نحو 50 رجل قانون أبدوا استعدادهم للدفاع عن البشير"..

12-May-19 12:07 PM

ليبرمان يتوقع اعتزال نتنياهو الحياة السياسية.. مقابل ماذا؟

توقع وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي السابق أفيغدور ليبرمان، انسحاب رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو من الحياة السياسية..

10-Feb-19 02:46 PM

يديعوت: هكذا يدير نتنياهو معركته.. أين حماس وإيران؟

أكدت صحيفة إسرائيلية الأحد، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يدير هذه الأيام "معركة حياته والاختبار الأهم" في حياته السياسية..

20-Jan-19 02:42 PM

معتقلو الريف بالمغرب "يقاطعون" المحكمة جماعيا

دخلت محاكمة معتقلي حراك الريف بالمغرب منعطفا جديدا، من خلال قرار 49 منهم مقاطعة جلسات المحاكمة احتجاجا على ما اعتبروه انحيازا من المحكمة للنيابة العامة، ورفضها قبول طلبات دفاع المعتقلين المختلفة، في حين التزم دفاع المعتقلين بالصمت خلال حضور المحاكمات.

13-Jun-18 05:12 PM

انعقاد أولى جلسات المحاكمة بقضايا الانتهاكات بعهد بن علي

تعقد المحكمة الإبتدائية في مدينة قابس التونسية، الثلاثاء، أولى جلسات المحاكمة في قضايا انتهاكات وتعذيب في عهد الرئيس التونسي المخلوع بن علي..

29-May-18 03:28 PM

القضاء البلجيكي يحدد تاريخ إصدار حكمه على صلاح عبد السلام

أعلن القضاء البلجيكي عن تاريخ إصدار حكمه على الفرنسي صلاح عبد السلام، الذي يواجه تهمة المشاركة في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في بروكسل في 15 آذار/ مارس 2016.

29-Mar-18 11:24 PM

خبر عاجل