أخبار متعلقة

الامير محمد بن سلمان

هل استهدفت السعودية إظهار نفسها كمؤثر دولي عبر "قمة جدة"؟

أبرزت محادثات جدة بشأن الحرب في أوكرانيا، دور الوسيط الذي تسعى السعودية وولي عهدها الأمير محمد بن سلمان للعبه، وذلك رغم وصفها من طرف "موسكو" بأنها "غير مجدية ومحكوم عليها بالفشل".

09-Aug-23 08:27 AM

محمد بن سلمان: ضرائب ورسوم جديدة في السعودية قريبا

كشف الأمير محمد بن سلمان، ولي ولي العهد السعودي أن اقتصاد المملكة سيتخلى عن الاعتماد على النفط خلال 20 عاما من الان، مشيرا الى أن المملكة بدأت تتأهب لعصر "ما بعد النفط"، وأن صندوق الاستثمارات السيادية السعودي سوف يصبح حجمه ترليونا دولار أمريكي.

01-Apr-16 07:03 PM

مصدر سعودي يوضح حقيقة زيارة علي مملوك لجدة

أوضح مصدر سعودي مطلع حقيقة زيارة اللواء علي مملوك، أحد أبرز القادة الأمنيين في النظام السوري إلى السعودية، التي تمَّت بوساطة روسية، نافيا أنّ أساس مشكلة السعودية مع بشار الأسد هو تحالفه مع إيران.

07-Aug-15 03:48 PM

مصادر سعودية تنفي لقاء المملوك بإبن سلمان و"الأخبار" تؤكد

نقلت صحيفة "جنوبية" اللبنانية عن مصادر قريبة من المسؤولين في المملكة السعودية، قالت إنها على اطلاع على ما يدور في بعض أنحائها، قولها إنّ مانشرته صحيفة "الأخبار" اللبنانية عن لقاء بين اللواء السوري علي المملوك، وبين ولي ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في السعودية، ما هي إلا "من نسج خيال جريدة

01-Aug-15 12:06 AM

الأمير محمد بن سلمان على رأس أرامكو السعودية

قال بيان نشره الموقع الإلكتروني لشركة أرامكو السعودية إن المملكة شكلت مجلسا أعلى جديدا لشركة النفط الحكومية برئاسة ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

01-May-15 01:57 PM