أخبار متعلقة

الكرمة

بعد استعادتها للكرمة.. القوات العراقية تستعد لاقتحام الفلوجة

بعد اكتمال وصول الأفواج الخاصة إلى إطراف الفلوجة، تستعد القوات الأمنية العراقية، لاقتحام المدينة، وذلك بعد الإعلان رسميا عن استعادة بلدة الكرمة من سيطرة تنظيم الدولة، والتي تعد بمثابة خط دفاعه الأول..

29-May-16 11:46 AM

الأمل ضعيف والانفراج متأخر ما لم تتغير مقاربة الحوار

المنطلقات الخاطئة وغياب المشروع والتنظيم الدقيق ثم القرارات المتهورة هي المسؤولة عن حالة التشرذم وما صاحبها من كوارث، وهي في نظري المسؤولة عن التشرذم الذي لحق كلا العمليتين (الكرامة وفجر ليبيا).

05-Feb-16 02:37 AM

قيادي بصحوات العراق يكشف تفاصيل مثيرة عن "الحشد الشعبي"

قال القيادي في "صحوات" الكرمة بشمال شرق مدينة الفلوجة، كريم اللهيبي، إن "معركة الكرمة باتت اليوم معركة مصيرية، واستعادتها تمثل أول خطوة لاستعادة الأنبار، على عكس ما يصوره قادة الحشد الشعبي الذين يتعاملون مع معارك الأنبار بمبدأ الثأر..

30-Jul-15 12:09 PM

تنظيم الدولة يثبت سيطرته على كامل مدينة الكرمة (فيديو)

بثت وكالة "أعماق"، التابعة لتنظيم الدولة، مشاهد من وسط مدينة الكرمة، الواقعة شمالي شرق الفلوجة، تظهر السيطرة الكاملة للتنظيم عليها.

22-Jul-15 02:19 AM

معارك الكرمة العراقية تتسبب بنزوح عائلات افترشت الصحراء

شهدت مدينة الكرمة، شرق الفلوجة، موجة نزوح مع بداية الحملة العسكرية التي أطلق عليها "فجر الكرمة"، ينفذها الجيش العراقي مدعوما بمليشيات الحشد الشعبي الشيعية، لاستعادة مناطق شرق وجنوب الفلوجة من يد تنظيم الدولة، منذ ما يقرب الأسبوعين.

04-May-15 09:41 PM

القوات العراقية تفشل بفك حصار معسكر تحاصره "الدولة" بالأنبار

فشلت القوات العراقية في فك حصار يفرضه تنظيم الدولة على مقر عسكري بمحافظة الأنبار، غرب العراق، فيما تدور مواجهات بين قوات البيشمركة ومسلحي التنظيم في مناطق بمحافظتي نينوى وكركوك..

18-Mar-15 02:43 PM

تنظيم الدولة يبث تسجيلا يؤكد سيطرته على الكرمة (فيديو)

بث تنظيم الدولة تسجيلا مصورا بعنوان "عين اليقين بانتصارات الموحدين" لدحض مزاعم القوات العراقية والمليشيات المتحالفة معها بدخول منطقة الكرمة في الفلوجة.

12-Mar-15 07:39 PM

مقتل 40 ضابطا وجنديا من القوات العراقية في الأنبار

قتل 40 ضابطا وجنديا عراقيا، اليوم الخميس، في تفجير نفق حفره عناصر تنظيم الدولة تحت مقر عسكري للجيش شمال الرمادي، مركز محافظة الأنبار العراقية..

12-Mar-15 03:41 PM

وجهاء عشائر الكرمة يدينون الهجمة الطائفية عليهم (فيديو)

أدان مجلس شيوخ عشائر ووجهاء قضاء الكرمة في محافظة الأنبار، تصريحات علي يونسي مستشار الرئيس الإيراني، التي اعتبر فيها أن بغداد عاصمة الإمبراطورية الإيرانية، مؤكدين أن بغداد عاصمة الخلافة الإسلامية الرشيدة.

11-Mar-15 11:30 PM