أخبار متعلقة

وثيقة سرية

ترامب يرفع السرية عن وثيقة تنتقد "FBI".. هذا مضمونها

تؤكد الوثيقة التي نشرت وتقع في ثلاث صفحات أعدها الجمهوريون في الكونغرس أن "هناك قلقا بشأن شرعية وقانونية بعض الخطوات" التي اتخذها مكتب التحقيقات الفدرالي (أف بي آي) ووزارة العدل الأمريكية.

03-Feb-18 06:19 PM

تسريب وثيقة سرية للجنة العقوبات على اليمن.. هذه تفاصيلها

كشفت تقرير أعده فريق الخبراء التابع للجنة العقوبات الدولية على اليمن، عن ممارسات خطيرة ارتكبتها كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وقوات الحوثي وصالح في اليمن، في ظل غياب تام لإجراءات كافية للمحاسبة والمساءلة لوقف الانتهاكات.

20-Aug-17 10:38 AM

وثيقة سرية تكشف تواطؤ الشرطة مع غولن في التسعينيات

كشفت صحيفة "حرييت" التركية، عن وثيقة سرية تعود إلى عام 1990، مشيرة إلى أنها الوثيقة التي سعى الصحفيان حيدر مريتش وعرفان أرباريشتريان لنشرها حينذاك، لكنهما وجدا مقتولين قبل نشرها..

20-Sep-16 12:39 PM

وثيقة مسرّبة تكشف طبخة عباس المقبلة لـ"فتح" ومنظمة التحرير

قالت صحيفة الأخبار اللبنانية، الاثنين، إنها حصلت على محضر اجتماع مسرّب من مكتب رئيس المخابرات العامة الفلسطينية اللواء ماجد فرج..

24-Aug-15 08:48 AM

ناشطون يتداولون وثيقة تحذر من عمليات تفجيرية في الأردن

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لوثيقة صادرة عن دائرة الخدمات الطبية الأردنية، بتاريخ 7 أيار/ ماي الحالي، ردا على برقية من دائرة العمليات الحربية المشتركة، تظهر تحذيرا من "مجموعة إرهابية" مكونة من عدة أشخاص، تنوي القيام بعمليات تفجير بسيارات مفخخة.

12-May-15 05:22 PM

"وثيقة سرية": نتنياهو كان مستعدا للاعتراف بدولة فلسطين

وثيقة سرية كشفت عنها صحيفة "هآرتس" تبين مفاوضات جرت بين ممثل عن عباس وآخر عن ننتياهو، كان الأخير مستعداً فيها بالاعتراف بحقوق فلسطينية مثل اللاجئين والحدود وملف المستوطنات والاعتراف بدولة فلسطين.

06-Mar-15 02:52 PM