أخبار متعلقة

ناصر جودة

خسارة ناصر جودة حقيبته الوزارية بالأردن تثير تندر النشطاء

أضحى خروج وزير الخارجية الأردني، ناصر جودة، من الحكومة مادة للتندر في شبكات التواصل الاجتماعي، بعد أن شغل الوزير المنصب على مدار ثماني حكومات متتالية لمدة تسع سنوات..

15-Jan-17 02:25 PM

بالأسماء.. تعديل وزاري في الأردن يطال حقائب سيادية

أدى الوزراء الجدد في الحكومة الأردنية اليمين الدستورية أمام العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني، في قصر رغدان، بعد موافقة ملكية على إجراء تعديل على حكومة الدكتور هاني الملقي..

15-Jan-17 01:44 PM

وزير خارجية الأردن يزور مصر لساعات

وصل نائب رئيس الوزراء الأردني وزير الخارجية ناصر جودة إلى القاهرة، مساء السبت، قادما من الرياض، في زيارة لمصر استغرقت عدة ساعات، بحث خلالها آخر تطورات الوضع في المنطقة.

26-Jun-16 05:07 AM

الإمارات تبرئ ليبيين من تهمة الإرهاب بعد ضغوط أمريكية

برأت المحكمة الاتحادية العليا بالإمارات، اليوم الاثنين، أربعة متهمين ليبيين، اثنان منهم يحملان الجنسية الأمريكية، من تهمة الارتباط بتنظيمات إرهابية، وذلك بعد ضغوط أمريكية..

30-May-16 03:50 PM

ناصر جودة.. الوزير الثابت في متغيرات الحكومة الأردنية

يبدو أن الثابت الوحيد في المتغيرات الحكومية الأردنية "الكثيرة" هو وزير الخارجية، ناصر جودة، الذي استطاع أن يحافظ على حقيبة الوزير لسبع حكومات على التوالي، ويرجح أن يحتفظ بالحقيبة للمرة الثامنة..

30-May-16 01:28 PM

وزير الخارجية الأردني يلتقي مستشارة الأمن القومي الأمريكي

تناولت مستشارة الأمن القومي الأمريكي سوزان رايس، مع نائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية الأردني ناصر جودة، الحرب ضد تنظيم الدولة، وجهود الأردن في تخفيف حدة التوتر في مدينة القدس الشريف.

03-Nov-15 03:43 AM

روسيا والأردن يتفقان على التنسيق العسكري في سوريا

كشف موقع روسي عن محادثات جرت في فيينا، الجمعة، بين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ونظيره الأردني ناصر جودة، توصلت إلى الاتفاق على تنسيق عسكري بين البلدين..

23-Oct-15 04:02 PM

ناصر جودة.. ضحية اغتيال سياسي أم ضعف الأداء؟! (بورتريه)

خصومه ومعارضوه على مواقع التواصل الاجتماعي لا يتوقفون عن انتقاده ومهاجمته على كل صغيرة وكبيرة.

05-Sep-15 07:02 PM

العدالة والتنمية المغربي يحسم البلديات ويسقط قيادات المعارضة

انتهت الانتخابات المحلية المغربية، بفوز ساحق لحزب العدالة والتنمية داخل المدن الكبرى وذات الثقل، محققا الرتبة الأولى من حيث عدد الأصوات المعبر عنها، بأكثر من 1 مليون و500 ألف صوت، متبوعا بحزب الأصالة والمعاصرة بحوالي 1 مليون صوت فقط.

05-Sep-15 06:13 PM

خبر استياء كيري من اتصالات نظيره الأردني يثير مواقع التواصل

تفاعل مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي في الأردن، في سخرية من وزير الخارجية الأردني ناصر جودة، بعد انتشار أخبار حول استياء وزير الخارجية الأمريكي جون كيري من اتصالات جودة الهاتفية المتكررة.

21-Aug-15 02:24 AM

وزير خارجية الأردن يدعو من طهران إلى حوار عربي إيراني

دعا نائب رئيس الوزراء الأردني وزير الخارجية ناصر جودة، إلى حوار شامل بين الجامعة العربية والجمهورية الإيرانية..

08-Mar-15 09:26 AM

سفير أردني يستقيل بعد انتقاده وزير خارجية بلاده

استقال السفير الأردني، منذر الخصاونة، بعدما وجه انتقادات في صفحته على "فيسبوك" مستخدما عبارات تكررت في خطاب العاهل الأردني، هاجم فيها وزير الخارجية ناصر جودة، متهما إياه بأنه "يميز بين أبناء الوطن، وأنه يتعسف باستخدام الصلاحيات"..

05-Mar-15 11:40 AM