أخبار متعلقة

البعثة

البعثة الأممية: مستعدون لدعم المصالحة الوطنية في ليبيا

أعربت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، الثلاثاء، عن استعدادها لدعم جهود المصالحة الوطنية بين مختلف الأطراف الليبية.

06-Apr-21 02:33 PM

هل تدفع "اللجنة الاستشارية" لحل ملف السلطة التنفيذية في ليبيا؟

لجأت البعثة الأممية للدعم في ليبيا إلى اختيار لجنة استشارية مكونة من أعضاء بملتقى الحوار الليبي، في محاولة لتجاوز تعثر مسار اختيار السلطات التنفيذية..

04-Jan-21 09:53 AM

الحوار الليبي.. تشكيل لجنة استشارية لتخطي عقبة اختيار السلطات

شكلت البعثة الأممية للدعم في ليبيا، لجنة استشارية من ملتقى الحوار السياسي تضم 18 عضوا، لحل المسائل العالقة ذات الصلة باختيار السلطة التنفيذية الموحدة.

03-Jan-21 08:44 AM

انطلاق اجتماع ملتقى الحوار الليبي برعاية البعثة الأممية

بدأ الفرقاء الليبيون الخميس اجتماعا لـ"ملتقى الحوار السياسي" الليبي، يهدف لاستكمال المناقشات حول التوافق على آليات الترشح واختيار السلطة التنفيذية.

17-Dec-20 02:31 PM

البعثة الأممية تستضيف محادثات ليبية حول المسار الاقتصادي

أعلنت البعثة الأممية للدعم في ليبيا، استضافتها محادثات بشأن مجموعة للعمل الاقتصادي في ليبيا، يومي 14 و15 من الشهر الجاري.

11-Dec-20 11:31 AM

مصدر ليبي يكشف لـ"عربي21" تفاصيل ما جرى بملتقى تونس

كشف مصدر ليبي مطلع، تفاصيل ما جرى في "ملتقى حوار تونس" بين المكونات السياسية في البلاد، مشددا على أن "آليات الترشح والاختيار" للمناصب العامة في الدولة، كانت عقبة رئيسية أمام المجتمعين. ​

17-Nov-20 10:48 PM

حجاج مغاربة يشتكون الإهمال.. والوزارة تدخل على الخط (شاهد)

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور احتجاج العشرات من المغاربة خلال أدائهم مناسك الحج، معبرين عن استيائهم من الإهمال الذي طالهم من لدن أطر البعثة المغربية الرسمية، حيث لم يتوفق بعضهم في إقامة شعائر الحج على الوجه الصحيح، كما تاه العديد منهم بين منى ومزدلفة، فيما تسلم بعضهم مواد غذائية فاسدة.

24-Aug-18 08:39 PM

إمام مسجد خطب للسيسي والآن يشكوه لله فلماذا؟ (فيديو)

خاطب مدير إدارة الأوقاف السابق بمحافظة دمياط، الإمام والخطيب السابق السعيد البغدادي، رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، قائلا إنه كان من أوائل الناس في 30 يونيو في الميدان (التحرير)، وإنه خطب باسمه، ومعه ما يثبت ولا ينافق، ولكنه يشكو المشير السيسي الآن إلى الله، على حد تعبيره.

30-Jul-16 07:16 PM

الأمم المتحدة: مقتل 717 عراقي خلال شهر

قالت بعثة الأمم المتحدة في العراق، "يونامي"، الجمعة، إن 717 عراقيا قتلوا، وأصيب 1216 آخرون، نتيجة أعمال الإرهاب والعنف والصراع المسلح في أيلول/ سبتمبر الماضي.

02-Oct-15 10:27 PM

خبر عاجل