أخبار متعلقة

قمار

راهبة متقاعدة تقر باختلاس 835 ألف دولار جراء "إدمان القمار"

اعترفت راهبة متقاعدة باختلاس 835 ألف دولار على مدار 10 سنوات أثناء عملها في مدرسة كاثوليكية بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك لتمويل "عادتها" في لعب القمار..

10-Jun-21 11:55 AM

معهد واشنطن: انتشار المقامرة عبر الإنترنت بإيران مثير للدهشة

قال معهد واشنطن إن ظهور مواقع المقامرة عبر الإنترنت في إيران مثير للدهشة، ويطرح تساؤلات عن ما إذا كان الحرس الثوري الإيراني وأجهزة أخرى تستفيد من القطاع الجديد الفاضح..

20-Apr-21 06:49 AM

دعوى قضائية ضد "أبل" بسبب "قمار" في ألعاب "آيفون"

رفعت سيدة أمريكية دعوى قضائية ضد شركة "أبل"، مشيرة إلى أن ابنها وقع فريسة لـ"تكتيكات قمار"، تمارسها ألعاب على هواتف "آيفون"..

14-Jun-20 01:00 PM

لعشر سنوات.. راهبتان تلعبان القمار بأموال مدرسة كاثوليكية

أقرت راهبتان أميركيتان كانتا تعملان في مدرسة كاثوليكية قرب لوس أنجليس أنهما اختلستا الأموال من المؤسسة التربوية لإنفاقها على ألعاب الميسر في لاس فيغاس

12-Dec-18 05:06 PM

استقالة وزيرة بريطانية احتجاجا على تأجيل تشريع يكافح القمار

أعلنت وزيرة الرياضة البريطانية تريسي كراوتش، الخميس، استقالتها؛ احتجاجًا على تأجيل سريان تشريع يكافح القمار.

02-Nov-18 12:09 AM

ملياردير أمريكي يعرض تحمل تكاليف نقل السفارة للقدس

قالت صحيفة "نيويورك بوست" إن إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، تدرس عرضا قدمه أكبر متبرع للحزب الجمهوري الأمريكي، شيلدون أديلسون، للمساهمة في تكاليف نقل السفارة الأمريكية إلى القدس المحتلة.

24-Feb-18 02:09 PM

مقهى جبلة بسوريا.. قمار ورهانات ومتاجرة بأحلام الفقراء

في قلب مدينة جبلة على الساحل السوري، يقع مقهى "ع.ش"، الذي يعرض مبارايات الدوري الأوروبي لكرة القدم على شاشة كبيرة، يحضر المشجعون بكثافة إلى المقهى ويصرخون بقوة فرحا بهدف يحققه الفريق الذي يشجعونه، ومنهم من يصاب بكآبة شديدة في حال خسارة فريقه، وهو أمر غير معتاد بالنسبة لرواد المقاهي، من مشجعي كرة الق

16-Feb-15 11:39 PM

خبر عاجل