أخبار متعلقة

هيئات

المجلس الصحي المصري ومعاناة الأطباء

قوة طاردة جديدة لشباب الأطباء للهروب خارج مصر، وهذا بدوره يعجل من واقع نخشاه جميعا، وهو أن تصبح مصر دولة خالية من الأطباء

15-Feb-22 01:20 AM

روابط وهيئات تطلق حملة لمقاطعة المؤسسات المطبعة

أطلقت مؤسسات مناهضة للتطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، حملة لمقاطعة ما اسمته بـ"المؤسسات المتصهينة"، تحت عنوان "قاطع من أجل فلسطين".

10-Dec-20 05:24 PM

وزيرة الصحة المصرية.. "إنتي جاية اشتغلي إيه؟!"

ربما المقصود ألا يبقي لمنصب وزير الصحة سوى المناكفات مع خريجي كليات الطب والصيدلة والتمريض وإرهاقهم بالتكليف، وفرض شروط تعسفية على الأطباء للتعاقد في تلك الهيئات، بل ربما مع الوقت لن تجد من منظومة الوزارة إلا مكاتب الصحة المعنية بقيد المواليد والوفيات

08-Jun-20 10:49 PM

السعودية تستحدث 11 هيئة للموسيقى والمسرح والأفلام

أعلنت السعودية، الثلاثاء، استحداث 11 هيئة جديدة بينها، الأدب والنشر والترجمة، والمتاحف، والتراث، والأفلام، والمكتبات، وفنون العمارة والتصميم، والموسيقى، والمسرح، والأزياء وغيرها.

04-Feb-20 07:07 PM

الإطاحة برؤساء هيئات إعلامية.. هكذا بدأ وزير إعلام مصر عمله

قال مصدر صحفي بالمجلس الأعلى للإعلام المصري إن الرد على سؤال رئيس المجلس، مكرم محمد أحمد، عن طبيعة وصلاحية دور وزير الدولة للإعلام جاءه سريعا من خلال "الإطاحة به هو وآخرين سواء من رئاسة الهيئات الثلاثة أو عضويتها".

29-Dec-19 06:09 PM

ملفات سرطانية!

الفساد الماليّ والإداريّ في العراق وصل لمراحل معقّدة، فهل ستنفّذ المؤسّسات التنفيذيّة والرقابيّة والقضائيّة واجباتها وتحافظ على أموال المواطنين؟

01-Feb-19 11:25 PM