أخبار متعلقة

هند

لحظات رعب.. الهلال الأحمر ينشر تسجيلا صوتيا جديدا للطفلة هند قبل استشهادها (شاهد)

أظهر التسجيل الصوتي هلع الشهيدة هند وهي محاصرة وحيدة وسط الدبابات الإسرائيلية، وجثامين أقاربها الذين استشهدوا برصاص جنود الاحتلال من حولها غرب مدينة غزة..

19-Feb-24 12:08 PM

واشنطن تدعو الاحتلال إلى التحقيق في "الوفاة المفجعة" للطفلة هند بغزة

قال المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، مثايو ميلر، إنها "قصة مدمرة، قصة مفجعة لهذه الطفلة، وبالطبع هناك آلاف الأطفال الآخرين الذين قضوا نتيجة هذا النزاع"، وأضاف: "لقد طلبنا من السلطات الإسرائيلية التحقيق في هذا الحادث بشكل عاجل"..

13-Feb-24 05:50 AM

استمرار اختفاء الطفلة هند وطاقم الإسعاف بغزة لأكثر من أسبوع

الطفلة هند، البالغة من العمر 5 سنوات، ما زالت مفقودة منذ أكثر من أسبوع، مع فردين من طاقم الإسعاف، بعد أن حاصرتها دبابات الاحتلال الإسرائيلي في مركبة بغزة.

06-Feb-24 12:09 PM

بعد أكثر من 110 ساعات.. مصير مجهول للطفلة هند وطاقم الإسعاف بغزة

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني يوم السبت أنها لا تزال غير قادرة على معرفة مصير الطفلة هند (6 سنوات) وفريق الإسعاف الذي خرج لإنقاذها في مدينة غزة، على الرغم من مرور أكثر من 110 ساعات على الحادث..

03-Feb-24 08:46 AM

إماراتية تطلب اللجوء هربا من "جحيم" عائلتها

تتمسك الإماراتية هند البلوكي (42 عاما) بهدف اللجوء لدولة أخرى هربا مما تعتبره "جحيما" استحالت إليه حياتها إثر الرفض المقدوني لطلب لجوئها قبل أيام.

12-Feb-19 04:43 PM

"ست البنات" تهاجم قاضيا حكمها بالمؤبد.. أنت إهانة للقضاء

حكم قضاء الانقلاب المصري الأربعاء على الناشطة هند نافع الملقبة بـ"ست البنات" غيابياً بالسجن المؤبد بتهم جنائية أثارت استياء جل النشطاء المصريين باعتبارها تهماً مجحفة، بحق الفتاة التي ضحت كثيراً في ثورة 25 يناير عام 2011.

05-Feb-15 12:09 AM