أخبار متعلقة

التلفاز

7 أشياء يجب عليك عدم القيام بها على السرير قبل النوم

نشرت صحيفة "كيدونا" الإيطالية تقريرا تحدثت فيه عن الأمور التي من الشائع القيام بها على السرير، ولكن تبين أنها تحرمنا من التمتع بنوم مريح ومن شأنها أن تضر بصحتنا.

22-Apr-20 04:45 PM

كم عدد الساعات التي يمكنك قضاءها أمام التلفاز يوميا؟

نشرت مجلة "ميخور كون سالود" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن عدد الساعات التي يقضيها المرء أمام التلفاز، حتى لا يكون لهذا النشاط تأثير سلبي على الصحة..

09-Oct-17 02:42 PM

تعيين مسلمة محجبة لتقديم برنامج بالتلفاز يثير جدلا بالنرويج

نشرت صحيفة "لوموند" الفرنسية تقريرا، ذكرت فيه أن قناة "آن آر كاي" النرويجية، عينت مسلمة محجبة تبلغ من العمر 22 سنة، لتقديم برنامج سياسي موجه خصيصا للشباب. والجدير بالذكر أن الفتاة النرويجية من أصل عراقي، فاتن مهدي الحسيني، ستتولى مهمة تقديم برنامج يعتبر حساسا في البلاد، نظرا لأنه يمس الشباب أولا ثم السياسة.

04-Sep-17 05:40 AM

لهذه الأسباب.. أن تكون "دودة كتب" أفضل من مدمن تلفاز

تناولت دراسة جديدة فروقات في المشاعر والتواصل الاجتماعي بين مدمني الكتب ومشاهدي التلفاز، وإيجابيات أن تكون "دودة كتب".

12-May-17 03:50 PM

كيف نحمي أعيننا من شاشات التلفاز والحاسوب والهاتف؟

نشرت مجلة "كويداتي بلوس" الإسبانية، تقريرا تحدثت فيه عن كيفية ضمان حماية العين من الشاشة، مشيرة إلى أن هناك عديد النصائح الفعالة التي يقدمها الخبراء في هذا السياق؛ منها قاعدة 20ـ 20ـ 20.

27-Apr-17 01:00 PM

بوليتكو: كيف يمكن للتلفزيون المساعدة بهزيمة تنظيم الدولة؟

نشرت مجلة "بوليتكو" مقالا مشتركا، لكل من الباحثة في جامعة هارفارد باولا جي دوبريانسكي، ومؤسس منظمة "ميديا أبرود" أرون لوبيل، تساءلا فيه كيف يمكن أن يساعد التلفاز في محاربة تنظيم الدولة..

22-Mar-17 10:18 PM

قصة التلفزيون بيومه العالمي (21 نوفمبر) في صور

يصادف اليوم 21 تشرين الثاني/ نوفمبر ذكرى اليوم العالمي للتلفاز، الذي أعلنته الأمم المتحدة، اعترافا بتأثيره المتزايد في حياتنا..

21-Nov-15 11:02 AM

تنظيم الدولة يحظر مشاهدة التلفاز باستثناء قرآن الجمعة بالرقة

ذكرت مصادر محلية في مدينة الرقة السورية أن تنظيم الدولة حظر على أهالي المدينة مشاهدة التلفاز.

09-Aug-15 03:56 AM

رمضان وافى فأين البشر والفرح؟

عنوان هذا المقال سؤال، وسأحاول الإجابة عليه: إذا أردت أن تفرح بمقدم رمضان الكريم فأكرم نفسك وكن مثل البحتري: صنت نفسي عما يدنس نفسي/ وترفّعْتُ عن كل رجس وهلسِ (صدْر البيت للبحتري وعجزه لي، بل أعترف بأنني أسطو على نتاج قرائح الشعراء الذين لا يستطيعون رفع دعاوى ضدي بموجب قوانين الملكية الفكرية).

20-Jun-15 06:48 AM

أخيرا.. اكتشفت مضار التلفزيون

كنت ضمن كتاب صحفيين كُثر أحدثوا جلبة عالية بعد ظهور عدد من الفضائيات العربية التي تستدرج المشاهدين بدغدغة غرائزهم الجنسية، وقلت مع آخرين إنه إذا كان ممكناً منع تداول المجلات الإباحية، بتشديد الرقابة بمختلف الوسائل، فلا سبيل لمنع تسلل تلك القنوات إلى بيوتنا إلا بالرادع والوازع الذاتي.

31-Jan-15 07:05 AM