أخبار متعلقة

الانتقام

ناشطون: إعدام 17 سجينا مصريا ناتج عن دراما الكراهية والانتقام

صدمة جديدة تلقاها المصريون الاثنين، مع الإعلان عن إعدام 17 مواطنًا في قضية "كرداسة"، تزامنًا مع أحداث المسلسل المثير للجدل "الاختيار2".

26-Apr-21 07:46 PM

روحاني: لن نتخلى عن حقنا في الانتقام لاغتيال سليماني

قال الرئيس الإيراني حسن روحاني الأربعاء، إن بلاده لن تتخلى عن حقها في الانتقام لاغتيال الولايات المتحدة قائد فيلق القدس بالحرس الثوري قاسم سليماني قبل نحو عام..

30-Dec-20 01:46 PM

مسؤول عسكري إيراني: أمريكا تعرضت لصفعتين.. والانتقام قادم

قال مسؤول عسكري بفيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، إن الولايات المتحدة تعرضت لصفعتين، عقب اغتيالها لقائد الفيلق قاسم سليماني قبل نحو عام..

26-Dec-20 02:21 PM

تقدير إسرائيلي: إيران تواجه صعوبة في الانتقام من هجماتنا

قال كاتب إسرائيلي؛ إن "إيران تواجه صعوبة في تنفيذ أعمال انتقامية ضد الهجمات الإسرائيلية"، مشددا في الوقت ذاته على أن "هذه ليست شهادة تأمين بأن الهجوم لن يتحقق في المستقبل القريب".

14-Dec-20 02:38 AM

توقع إسرائيلي بتجنب حزب الله "الانتقام".. بعد انفجار بيروت

تحدث خبير عسكري إسرائيلي، عن التداعيات المحتملة لما أسماها "صدمة الانفجار الهائل الذي وقع في مرفأ بيروت، وأدى لمقتل وإصابة آلاف اللبنانيين"..

04-Aug-20 11:29 PM

نظام الأسد ينتقم من فصائل الجنوب المتفقة مع روسيا.. كيف؟

يطغى الحديث عن الدعاوى الجنائية التي يتم رفعها في محاكم النظام السوري من قبل الأهالي، ضد بعض عناصر وقادة الفصائل التي أبرمت مؤخرا تسوية مع الجانب الروسي..

16-Aug-18 06:51 PM

هذا ما قاله قائد القوة الجوية بالحرس الثوري عن "الكساسبة"

تحدث قائد القوة الجوية بالحرس الثوري الإيراني العميد "أمير علي حاجي زاده" عن الضربة الصاروخية التي نفذها حرس الثورة ضد مواقع تنظيم الدولة وعلاقتها بالطيار الأردني معاذ الكساسبة الذي أحرقته "داعش" حيا.

19-Jul-17 07:46 PM

متحف في باريس يضم مئات الجماجم لمقاومين جزائريين (فيديو)

أكثر من 18 ألف جمجمة تعود لمواطنين جزائريين قطعت رؤوسهم على يد الاستعمار الفرنسي للجزائر، محفوظة في متحف الإنسان بباريس.

29-Sep-16 10:33 PM

سعودي يقتل جملا انتقاما لأخيه (فيديو)

أطلق مواطن سعودي النار على جمل انتقاما لأخيه، فأسقطه قتيلا في الحال، وذلك بعد أن قام الجمل بمهاجمة أخيه وعضه، ما تسبب في إصابات بالغة في وجه.

24-May-16 08:56 PM

تنظيم الدولة يهدد بشن هجمات في الهند "لتحرير المسلمين"

قال تنظيم الدولة في خطاب نادر موجه للأقلية المسلمة في الهند إنه يخطط للانتقام من مقتل مسلمين في أعمال شغب في ولاية جوجارات مسقط رأس رئيس الوزراء ناريندرا مودي وفي مناطق أخرى.

21-May-16 09:01 PM

اتهامات للحشد الشعبي بقتل واختطاف كبار مثقفي تكريت

تواصلت معاناة مواطني مدينة تكريت العراقية، بعد سيطرة ميليشيات الحشد الشعبي عليها وانتزاعها من قبضة تنظيم الدولة، حيث يعاني الأهالي العائدون إلى المدينة، من الانتهاكات التي تصل حد القتل تمارسها الفصائل الشيعية بحق أهالي تكريت السنة.

03-Dec-15 04:38 PM

الاحتلال يفجر منازل منفذي العمليات الاستشهادية في القدس (صور)

أقدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، على تفجير منازل عائلات الشهداء الذين نفذوا عمليات فدائية في مدينة القدس المحتلة خلال السنة الماضية، وذلك في بلدتي سلوان (جنوب الأقصى) وجبل المكبر جنوب شرق القدس.

06-Oct-15 11:00 PM

نيويورك تايمز: الدفع باتجاه الانتقام يرهق الإخوان المسلمين

تناولت صحيفة "نيويورك تايمز" في تقرير لها الدعوات المتصاعدة من الإخوان الملسمين في مصر ضد سلطات الانقلاب، حيث قالت إن الدفع باتجاه الانتقام يرهق الجماعة..

10-Aug-15 01:00 PM

فيروس "الخوف واليأس والانتقام"

تجنّبت الإدارة الأميركية تماماً توصيف ما يحدث في اليمن، من استيلاء الحوثيين على السلطة بالقوة المسلحة، بأنّه "انقلاب عسكري". وبالرغم من أنّ واشنطن تدرك تماماً أنّ الحوثيين هم امتداد للنفوذ الإيراني في اليمن، وأنّ انتصارهم يعني سيطرة طهران على منطقة استراتيجية مهمة، إلاّ أنّ الإدارة الأميركية تتحدث ع

30-Jan-15 05:48 AM