أخبار متعلقة

رون آراد

الموساد بات لعبة بأيدي السياسيين بكشف عملياته السرية

لا يزال الإعلان الذي أدلى به رئيس حكومة الاحتلال، نفتالي بينيت، بشأن العملية السرية التي نفذها الموساد في الأراضي اللبنانية، للبحث عن رفات الطيار الإسرائيلي رون أراد، تثير الجدل في أوساط الاحتلال، باعتبارها خروجا عن السرية التي تحيط بأجهزة الاستخبارات وعملها..

11-Oct-21 09:47 AM

خلافات تدك حكومة الاحتلال.. غانتس ضد بينيت ونتنياهو يتربص

تصاعدت في الأيام الأخيرة الخلافات بين أركان حكومة الاحتلال الإسرائيلي، ما ينذر بتفكك الائتلاف المكون من عدة أحزاب إسرائيلية؛ ليس بينها حزب "الليكود" بزعامة بنيامين نتنياهو.

08-Oct-21 04:25 PM

انتقادات إسرائيلية متزايدة لكشف بينيت آخر عملية للموساد

لا زالت الأوساط الأمنية والعسكرية الإسرائيلية منشغلة بتبعات إعلان رئيس الحكومة نفتالي بينيت عن تنفيذ جهاز الموساد لعملية استخبارية خاصة في عمق الأراضي اللبنانية..

06-Oct-21 12:05 AM

تقدير إسرائيلي: الإسراع بعقد صفقات تبادل مهم قبل فوات الأوان

دعا خبير عسكري إسرائيلي، حكومة الاحتلال الإسرائيلي، إلى الإسراع في إبرام صفقات تبادل الأسرى عندما يكون ذلك ممكنا، منوها إلى أن هذه هي خلاصة الدرس المستفاد من قضية الطيار رون أراد الذي فقد في لبنان وأسر عام 1986 علي يد حركة "أمل"..

05-Oct-21 11:35 AM

تل أبيب تنشر معلومات جديدة عن الطيار الإسرائيلي رون أراد

نشرت السلطات الإسرائيلية معلومات جديدة بخصوص الطيار الإسرائيلي رون أراد الذي سقطت طائرته في 16 تشرين أول/ أكتوبر عام 1986 في جنوب لبنان، عند قيام إسرائيل بغارات على مناطق الجوار.

11-Oct-16 12:34 AM

الديراني يخسر قضية اغتصابه أمام القضاء الإسرائيلي

خسر القيادي السابق في حركة أمل اللبنانية الشيعية دعوى تعويض منظورة أمام المحاكم الإسرائيلية منذ 15 عاما بزعم تعرضه للتعذيب والاغتصاب أثناء وجوده في سجون إسرائيل.

15-Jan-15 06:59 PM