أخبار متعلقة

حجب مواقع

عام 2019.. اعتقال صحفيين واقتحام وحجب مواقع وقيود نشر

تعرضت الصحافة المصرية خلال عام 2019لأحداث مروعة من اعتقال للصحفيين وإخفاء قسري واحتجاز وإغلاق واقتحام مقرات وحجب مواقع؛ واستمرار التدابير الاحترازية للصحفيين وغيره من الممارسات القمعية الأخرى ؛الأمر الذي يجعل هذا العام يعد شاهدا على أحزان صاحبة الجلالة ؛وواحد من أكثر الأعوام انتهاكا لحرية الصحافة في

11-Dec-19 07:32 PM

مؤسسة فرنسية تدين حجب السلطة الفلسطينية لمواقع إعلامية

أعربت مؤسسة "العدالة الواحدة" عن استنكارها لقرار حجب المواقع الإلكترونية في الأراضي الفلسطينية، قائلة إنه يمثّل تعديا على حرية العمل الصحفي، ويخالف أحكام القانون الأساسي الفلسطيني.

23-Oct-19 03:47 AM

مرصد حقوقي: تهديدات السيسي للإعلام المعارض خطيرة

أعرب المرصد العربي لحرية الإعلام عن بالغ قلقه وانزعاجه من التهديدات التي أطلقها رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي ضد الإعلام المصري المعارض الذي يُبث من الخارج، وذلك خلال المؤتمر الخامس للشباب الذي عُقد يوم الأربعاء الماضي.

18-May-18 08:03 PM

صحفيو غزة يحتجون على حجب مواقع إخبارية بالضفة المحتلة‎

شارك عشرات الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة اليوم السبت في وقفة، احتجاجا على قرار النائب العام (مقره في الضفة الغربية) بحجب مواقع إخبارية مقربة من حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، والقيادي المفصول من حركة "فتح" محمد دحلان.

01-Jul-17 08:00 PM

لهذا السبب حظرت النيابة العامة برام الله 12 موقعا فلسطينيا

قررت النيابة العامة في رام الله حجب 12 موقعا فلسطينيا إلكترونيا إخباريا، في خطوة غير مسبوقة لاقت غضبا في الوسط الصحفي الفلسطيني وسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي.

16-Jun-17 10:05 PM

تركيا تأمر بحجب المواقع التي تنشر الرسوم المسيئة للنبي

أمرت محكمة تركية الأربعاء بحجب مواقع الإنترنت التي تعيد نشر رسم النبي محمد المنشور على الصفحة الأولى لصحيفة "شارلي إيبدو" الفرنسية الساخرة، الذي أثار ردود فعل غاضبة في الدول الإسلامية.

14-Jan-15 05:41 PM

في الذكرى الرابعة لاندلاع الثورة التونسية.. مات الشهيد ليحيا الوطن

"إرادة الحياة" قصيدة نظمها الشاعر التونسي أبو القاسم الشابي، لكن معانيها لم تتحقق على أرض الواقع إلا يوم 14 كانون الثاني/ يناير 2011، التي تصادف ذكراها الرابعة الأربعاء.

14-Jan-15 05:05 PM