أخبار متعلقة

هجوم إسطنبول

تركيا تنشر اعترافات لمنفذة هجوم إسطنبول وعلاقتها بـ"PKK"

نشر مكتب النائب العام التركي أولى إفادات واعترافات منفذة هجوم إسطنبول الذي وقع قبل أربعة أيام وعلاقتها مع حزب العمال الكردستاني ووحدات الحماية الكردية..

17-Nov-22 10:49 AM

NYT: تركيا تتهم الولايات المتحدة بالتواطؤ في هجوم إسطنبول

رفض وزير الداخلية التركي سليمان صويلو رسائل تعزية من الولايات المتحدة في أعقاب تفجير اسطنبول الذي خلف 6 قتلى، بسبب الدعم الأمريكي لميليشيات يقودها الأكراد في سوريا، تصنفها أنقرة إرهابية.

16-Nov-22 02:24 PM

تركيا ترفض التعازي من أمريكا.. و"PKK" ينفي ضلوعه بالهجوم

تركيا ترفض التعازي من أمريكا بشأن الهجوم بسبب دعم الأخيرة لقوات مسلحة كردية تابعة لحزب العمال الكردستاني في سوريا، وهو الذي تتهمه أنقرة بالمسؤولية عن التفجير وسط إسطنبول..

15-Nov-22 06:40 AM

تنديد عربي ودولي بهجوم إسطنبول وتضامن واسع مع تركيا

نددت دول عدة بهجوم إسطنبول الذي أودى بحياة ستة أشخاص وإصابة العشرات، وعبرت عن تضامنها مع تركيا..

13-Nov-22 05:17 PM

إحباط هجوم كبير كان يستعد له تنظيم الدولة في اسطنبول

كشفت السلطات التركية عن اعتقال عنصرين تابعين لتنظيم الدولة في مدينة إسطنبول كانا يتحضران لتنفيذ هجوم إرهابي مشابه للهجوم على مطعم "رينا" ليلة رأس السنة.

16-Mar-17 10:50 PM

فيديو جديد من داخل ملهى اسطنبول لحظة الهجوم (شاهد)

نشرت قناة "دي خبر" التركية لقطات جديدة تُظهر منفذ الهجوم داخل الملهى الليلي بعد تنفيذه للمجزرة التي أسفرت عن مقتل 39 شخصا ليلة رأس السنة في إسطنبول.

19-Jan-17 05:18 PM

بعد اعترافات المنفذ.. ما علاقة إيران بهجوم اسطنبول؟

تثير اعترافات منفذ الهجوم على مطعم سياحي ليلة رأس السنة في مدينة إسطنبول بدخوله إلى تركيا من إيران برا وبطريقه غير شرعية تساؤلات عن مدى غض السلطات الإيرانية الطرف عن الرقابة على حدودها وتسهيل تسلل عناصر جهادية من وسط آسيا إلى تركيا وغيرها من الدولة المجاورة؟.

18-Jan-17 10:08 PM

كشف معلومات جديدة عن منفذ هجوم إسطنبول.. يتحدث 4 لغات

كشف والي إسطنبول واصب شاهين أن المشتبه بتنفيذ هجوم إسطنبول ليلة رأس السنة اعترف خلال التحقيق معه بالمسؤولية عن الهجوم بعد اعتقاله مساء أمس في منطقة أسنيورت..

17-Jan-17 01:02 PM

موقع لبناني: في حزب الله "يسرقون مال ولاية الفقيه"

اتهم موقع لبناني شيعي، شخصيات نافذة، ومؤسسة في حزب الله، بسرقة أموال الحزب، و "مال ولاية الفقيه".

13-Jan-17 01:52 AM

"الدولة" يوضح أهداف هجوم اسطنبول وحكم قتلاه المسلمين

بعد مرور نحو أسبوعين على هجوم اسطنبول، الذي أشغل الرأي العام العالمي، في ليلة رأس السنة، تحدث تنظيم الدولة عن أهدافه من العملية.

13-Jan-17 12:17 AM

كيف أفلت منفذ هجوم إسطنبول من قبضة الشرطة؟ (شاهد)

نشرت وسائل إعلام تركية، فيديو، قالت إنه يوضح كيف تمكّن منفذ الهجوم على مطعم وملهى في إسطنبول، ليلة رأس السنة، من الإفلات من قبضة الشرطة..

08-Jan-17 11:59 AM

لوفيغارو: الحفلات.. هدف استراتيجي جديد لتنظيم الدولة

نشرت صحيفة "لوفيغارو" الفرنسية، تقريرا عن تحول الحفلات، إحدى أبرز الرموز الثقافة الغربية، إلى هدف استراتيجي لهجمات تنظيم الدولة..

04-Jan-17 11:30 AM

وزير الخارجية التركي: حددنا هوية منفذ هجوم إسطنبول

قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، إن أجهزة الأمن التركية تمكنت من تحديد هوية منفذ الهجوم على ملهى ليلي ليلة رأس السنة في إسطنبول..

04-Jan-17 10:37 AM

هكذا نعى فنانو لبنان ومشاهيره ضحايا هجوم إسطنبول

عبر فنانون لبنانيون عن حزنهم وتضامنهم مع ذوي الضحايا اللبنانيين الثلاثة، الذين قضوا في الهجوم الدامي على ملهى ليلي في مدينة إسطنبول ليلة رأس السنة الجديدة..

04-Jan-17 10:19 AM

ما الذي يسعى إليه تنظيم الدولة من استهداف تركيا؟

لم يعد تنظيم الدولة يخفي هجماته داخل تركيا كما كان يفعل في السابق واعترف للمرة الأولى بالمسؤولية عن واحدة من أكثر هجماته دموية من خلال هجومه الأخير في ناحية أورتا كوي المكتظة بالمقاهي والمطاعم في اسطنبول خلال احتفالات رأس السنة الجديدة.

02-Jan-17 07:25 PM

تنظيم الدولة يعلن مسؤوليته عن هجوم إسطنبول.. هكذا برره

أصدر تنظيم الدولة بيانا رسميا أعلن فيه مسؤوليته عن الهجوم المسلح على ناد ليلي في مدينة إسطنبول التركية خلال احتفالات رأس السنة الجديدة..

02-Jan-17 11:41 AM