أخبار متعلقة

التجميل

فوربس: مغنية الراب "ريهانا" أصبحت أغنى موسيقية بالعالم

ذكرت مجلة "فورين بوليسي"، أن ثروة المغنية ريهانا، تقدر الآن بـ1.7 مليار دولار، لتصبح أغنى موسيقية في العالم، والثانية بعد أوبرا وينفري كأغنى فنانة..

05-Aug-21 02:58 PM

نصائح تساعدك على أن تكتسبي مظهرا رائعا دون مستحضرات التجميل

نشر موقع "مايند بودي غرين" تقريرا تحدث فيه عن نصائح للتجميل دون استعمال مستحضرات التجميل، حيث أن المرأة تمتلك جاذبية وجمالا طبيعيين وكل ما عليها فعله هو تخصيص بعض الوقت للعناية اليومية بهما بدلا من التبرج بشكل مبالغ فيه.

29-Nov-18 10:19 PM

ما هي الأخطار الخفية لمقشرات الوجه وكريمات الترطيب؟

نشرت صحيفة "الإسبانيول" الإسبانية تقريرا تطرقت فيه إلى الآثار الجانبية الشائعة لكل من مقشرات الوجه وكريمات الترطيب، التي لا تشكل خطرا على صحة الإنسان فحسب، بل تهدد الأنظمة البيئية البحرية أيضا.

20-May-18 09:51 PM

إليكِ مستحضرات التجميل عديمة الفائدة تجنبا لإهدار المال عبثا

نشر موقع "آف.بي.ري" الروسي تقريرا تحدث فيه عن مستحضرات التجميل التي تنفق عليها النساء مبالغ طائلة، إلا أنه لا فائدة ترجى منها، في ظل تركيز الشركات المصنعة لهذه المستحضرات على الإعلانات البراقة..

05-Apr-18 10:51 PM

4 فنانات خضعن لحقن النفخ الصناعي في رمضان.. من هن؟

خضعت أربع فنانات مصريات، لحقن النفخ الصناعي "البوتكس والفيلر"، من أجل الظهور بشكل مناسب في أعمالهن الدرامية المقدمة في رمضان هذا العام.

18-Jun-16 06:21 PM

ماذا حدث لوجه النجمة كيم كارداشيان (صور)

تفاجأ رواد الانترنيت التغيير الكبير الذي طرأ على وجه نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بعد نشر شقيقتها "كورتني" صور جديدة على الأنستغرام.

25-Jan-16 10:07 PM

إنشاء مركز أبحاث روسي سعودي لصناعة الأدوية ومواد التجميل

أنشأ مركز أبحاث روسي سعودي لصناعة الأدوية ومواد التجميل، الخميس، وستكون مراكز هذا المشروع منتشرة في الرياض وفي جميع مناطق المملكة بالشراكة مع شركة "فارميكو" الروسية.

27-Nov-15 07:39 PM

لوفيغارو: الإيرانيات يعشقن الموضة والأزياء الباريسية

نشرت صحيفة لوفيغارو الفرنسية تقريرا حول تسابق شركات مواد التجميل الفرنسية لغزو السوق الإيرانية، خاصة في ظل عشق الإيرانيات لمستحضرات التجميل الفاخرة والموضة الباريسية.

21-Sep-15 09:46 PM