أخبار متعلقة

إياد مدني

"خطأ مقصود" بدعابة الثلاجة أطاح بمدني وجاء بعثيمين (بورتريه)

يعرف بين المثقفين السعوديين بهدوئه وميله إلى عدم الحديث بكثرة إلى وسائل الإعلام.

05-Nov-16 07:32 PM

صحف مصرية: الديوان الملكي السعودي يحقق مع إياد مدني

ذكرت صحف مصرية صادرة الأربعاء، أن الديوان الملكي السعودي يحقق مع الأمين العام السابق لمنظمة "التعاون الإسلامي"، إياد مدني، على خلفية ما اعتبرته "تطاوله على الرئيس عبد الفتاح السيسي"..

02-Nov-16 11:26 AM

أكاديمي مؤيد لـ30 يونيو: خطب السيسي ترشحه لمصير مدني

طالب أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، الدكتور حازم حسني، رئيس الانقلاب، عبدالفتاح السيسي، بالتوقف عن جلب السخرية لمنصب الرئاسة في مصر، وعدم الخروج عن وقار منصبه، كي يتجنب مصير الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني، وهو الاستقالة.

01-Nov-16 11:40 PM

فرح مصري وشماتة بإقالة مدني وترحيب بترشيح العثيمين

تنفَّست أوساط دبلوماسية، وإعلامية، وبرلمانية، رسمية، في مصر، الصعداء، وأظهرت مشاعر عارمة من الفرحة والشماتة، إثر إعلان منظمة التعاون الإسلامي، مساء الاثنين، استقالة أمينها العام، إياد مدني، من منصبه، لأسباب صحية..

01-Nov-16 12:38 PM

هل وصلت العلاقات بين مصر والسعودية إلى نقطة اللاعودة؟

تشهد العلاقات المصرية السعودية حالة من التدهور الحاد في الأيام الأخيرة، تجسد في حملات دبلوماسية وإعلامية معادية، ومستويات غير مسبوقة من التراشق بالألفاظ النابية والاتهامات المسيئة.

01-Nov-16 03:13 AM

استقالة إياد مدني من منصبه كأمين عام لـ"التعاون الإسلامي"

أعلنت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي استقالة أمينها العام إياد مدني، فيما رشّحت السعودية يوسف العثيمين كأمين عام جديد.

31-Oct-16 11:03 PM

سخرية إياد مدني.. هل هي مزحة أم تصعيد متعمد؟

تباينت ردود الفعل حيال تصريحات الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني عن "ثلاجة السيسي"، ولاسيما في أوساط سياسية (سعودية- مصرية)، ففيما عدها البعض أنها لا تتعدى السخرية، فقد فسرها آخرون على أنها تصعيد سعودي متعمد عبر عنه مدني.

31-Oct-16 04:14 PM

مصر تصعد تصريحاتها وتحركاتها لتعجيل الإطاحة بمدني

واصلت مصر جهودها الرامية إلى التعجيل بالإطاحة بالأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني، من منصبه، على خلفية تصريحه حول "ثلاجة السيسي".

31-Oct-16 01:43 AM

شكري: تصريح مدني تجاوز جسيم.. وتقارير: مصر تضغط لإقالته

وصف وزير الخارجية المصري، سامح شكري، تصريحات الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني، التي حملت إشارة إلى رئيس الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، في افتتاح مؤتمر (الإيسيسكو) في تونس؛ بالتجاوز الجسيم في حق دولة مؤسسة للمنظمة، وقيادتها السياسية.

29-Oct-16 08:18 PM

أمين "التعاون الإسلامي" يعتذر عن سخريته من السيسي (شاهد)

اعتذر الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني، الجمعة، عن سخريته من تلاجة رئيس الانقلاب في مصر عبد الفتاح السيسي بمؤتمر وزراء التعليم في تونس.

28-Oct-16 11:29 PM

أمين "التعاون الإسلامي" يسخر من "تلاجة السيسي" (شاهد)

سخر الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني، من رئيس الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، في كلمة له خلال مؤتمر “الإيسيسكو”، جراء تصريحات الأخير حول الثلاجة، التي أثارت سخرية العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي.

28-Oct-16 03:19 PM

وكالة إيرانية تنسب لإياد مدني مديحا استثنائيا لإيران

نسبت وكالة "إرنا" الإيرانية لرئيس منظمة التعاون الأإسلامي إياد مدني مديحا استثنائيا في حق إيران، إذ أفادت أنه اعتبر موقعها بـ"المهم جدا"، وأنها "تمثل ثقلا علميا وتقنيا مهما بين دول التعاون الإسلامي".

31-May-16 11:31 PM

مدني يعلن إنشاء مركز لحوار المذاهب مقره مكة

أعلن الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إياد مدني، الخميس، عن اتخاذ المنظمة قرارا لإنشاء مركز لحوار المذاهب الإسلامية في مكة المكرمة للتصدي للأفكار "المتطرفة".

15-Jan-15 06:59 PM

أبو ليل: زيارة مدني للقدس "مرفوضة ومشبوهة" (فيديو)

وصف الشيخ حسام أبو ليل، النائب الثاني لرئيس الحركة الإسلامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، زيارة الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني للمسجد الأقصى بأنها "مرفوضة وغير مرحب بها".

09-Jan-15 12:54 PM