أخبار متعلقة

شارلي إبدو

توقيف مشتبه به جديد في هجوم باريس والإفراج عن جزائري

أعلنت السلطات الفرنسية توقيف مشتبه به جديد في حادثة الطعن التي وقعت في العاصمة باريس، الجمعة، كما أنها أعلنت عن الإفراج عن أحد المعتقلين وهو جزائري تبين أنه لا علاقة له بالحادثة..

26-Sep-20 10:50 AM

4 جرحى بهجوم بسكين قرب مقر "شارلي إبدو" السابق (شاهد)

أعلنت السلطات الفرنسية سقوط أربعة جرحى في هجوم بسكين، يعتقد أن شخصين اثنين نفذاه، قرب المقر السابق لصحيفة "شارلي إيبدو" المثيرة للجدل، في باريس..

25-Sep-20 11:12 AM

لوموند : هكذا يعيش المسلمون في فرنسا

في افتتاحيتها لعدد يوم الإثنين، بصمت جريدة "لوموند" على طريقة جديدة للتنديد بـ"الإسلاموفوبيا" التي تتنامى في الجمهورية الفرنسية بشكل كبير عقب أحداث "شارلي ايبدو".

07-May-15 04:57 PM

رسام في "شارلي إيبدو": لن أرسم النبي محمد مجددا

أعلن الرسام الرئيسي في مجلة "شارلي إيبدو" الفرنسية الساخرة، التي تعرضت لاعتداء نفذه مسلحان في كانون الثاني/ يناير، أنه لن يرسم بعد اليوم النبي محمدا.

29-Apr-15 09:22 PM

صحيفة تركية: شارلي إيبدو ستطبع مليون نسخة

اهتمت الصحافة التركية في عددها الصادر صباح اليوم، الجمعة، بالهجوم الذي جرى على صحيفة شارلي إيبدو و أثار ضجة كبيرة في الأوساط التركية.

09-Jan-15 04:28 PM

حالة تأهب قصوى بإسبانيا وإيطاليا بعد هجوم باريس

أعلنت الحكومتان الإسبانية والإيطالية حالة التأهب الأمني القصوى، الأربعاء، بعد ساعات من هجوم استهدف مجلة في العاصمة الفرنسية باريس، التي لقي فيها 12 شخصا مصرعه، إلى جانب إصابة نحو عشرين آخرين.

07-Jan-15 09:52 PM

الرعب يخيم على صحيفة دنماركية وفنان نشرا رسوما مسيئة

حظيت صحيفة دنماركية وفنان سويدي بإجراءات حماية أمنية مخافة استهدافهما على خلفية نشرهما رسوما مسيئة للنبي محمد عليه السلام، بحجة "حرية التعبير".

07-Jan-15 08:43 PM

12 قتيلا في هجوم على مقر صحيفة ساخرة بباريس (فيديو)

أوقع هجوم برشاش وقاذفة صواريخ، شنه ما لا يقل عن مسلحين ملثمين اثنين على مقر صحيفة شارلي ايبدو الساخرة في باريس 12 قتيلا، فيما أعلنت السلطات حالة الإنذار القصوى في العاصمة الفرنسية.

07-Jan-15 01:36 PM