أخبار متعلقة

تكليف

ماذا تعرف عن محمد مصطفى رئيس الوزراء الفلسطيني الجديد؟ (بروفايل)

عمل مستشارًا للإصلاح الاقتصادي لدى حكومة الكويت ومستشارًا لصندوق الاستثمارات العامة في السعودية.

14-Mar-24 06:58 PM

عباس يكلف محمد مصطفى بتشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة خلفا لـ"اشتيه"

طالب عباس الحكومة الجديدة بتنظيم عمليات إعمار قطاع غزة بشكل سريع والعمل على توحيد المؤسسات الفلسطينية

14-Mar-24 06:29 PM

هذه الشخصية الأكثر حظا لتكليفها بتشكيل الحكومة بتونس

أكدت مصادر مطلعة لـ"عربي21" أن اجتماعا حاسما بين حركة النهضة، وقلب تونس ، وائتلاف الكرامة، لحسم اختيار مرشحا للتكليف الحكومي.

22-Jul-20 02:28 PM

هذه السيناريوهات المتوقعة بعد استقالة حكومة الفخفاخ

باتت حكومة إلياس الفخفاخ، حكومة تصريف أعمال وذلك بعد تقديمه استقالته لرئيس الجمهورية قيس سعيد الثلاثاء، في أعقاب تقديم لائحة موقعة من 105 نائبا في البرلمان لسحب الثقة.

15-Jul-20 07:54 PM

الرئيس الإسرائيلي يكلف غانتس بتشكيل الحكومة الجديدة

أعلن الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، الأحد، تكليفه رئيس تحالف "أزرق أبيض" بيني غانتس بتشكيل الحكومة المقبلة، وذلك في أعقاب مشاورات أجراها مع مع الأحزاب.

15-Mar-20 05:28 PM

قيادي في "النهضة": هذه رؤيتنا لحكومة الفخفاخ المرتقبة

أكدت حركة "النهضة" التونسية أنها مستعدة للتعاون إيجابيا مع مرشح الرئيس قيس سعيد لتشكيل الحكومة، الياس الفخفاخ، بقدر استعداد هذا الأخير للتفاعل مع مخرجات الانتخابات التشريعية.

21-Jan-20 01:36 PM

نتنياهو يكلّف وزراء جددا.. والكنيست ينظر بمنحه الحصانة

كلّف رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، الإثنين، مسؤولين من حزبه "الليكود" بحقائب وزارية، كان استقال منها نهاية الشهر الماضي، في حين ينظر الكنيست (البرلمان) في طلب منح الحصانة له..

20-Jan-20 12:17 PM

"يديعوت": 5 سيناريوهات أمام غانتس لتشكيل الحكومة

تناولت صحيفة إسرائيلية الفرص المتاحة والسيناريوهات أمام رئيس حزب "أزرق أبيض" الجنرال بيني غانتس، لتشكيل حكومة الاحتلال الجديدة..

22-Oct-19 11:07 AM

عباس يكلف لجنة الانتخابات بالتواصل مع الفصائل لإجرائها

كلف رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، الاثنين، رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، باستئناف الاتصالات مع القوى والفعاليات والفصائل والجهات المعنية كافة، من أجل التحضير لإجراء الانتخابات التشريعية، على أن يتبعها بعد بضعة أشهر الانتخابات الرئاسية.

07-Oct-19 03:42 PM

أول تصريح لجونسون بعد تكليفه رسميا برئاسة حكومة بريطانيا

تولى زعيم حزب المحافظين البريطاني، بوريس جونسون، منصب رئيس وزراء بريطانيا، الأربعاء، رسميا بعد اجتماع مع الملكة إليزابيث الثانية، في خطوة تضع شخصية داعمة جهرا للخروج من الاتحاد الأوروبي على رأس عملية الخروج للمرة الأولى منذ نتيجة الاستفتاء في تاعام 2016.

24-Jul-19 04:29 PM

تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال

أفادت مصادر أمنية، السبت، بأن رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، عين قائدا جديدا للشرطة، وآخر للجيش في محافظة البصرة التي تشهد اضطرابات عنيفة..

08-Sep-18 05:58 PM

رئيس الحكومة المغربي يعين وزراء مؤقتين بدل من أعفاهم الملك

كلف رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني، 3 وزراء في حكومته بتعويض زملائهم الذين أعفاهم الملك من مهامهم بسبب تعثر مشاريع إقليم الحسيمة (شمالا)، وذلك بشكل مؤقت، في انتظار حسم لائحة الوزراء الجدد الذين سيلتحقون بالحكومة.

31-Oct-17 01:46 PM

نتنياهو بانتظار تكليفه رسميا اليوم بتشكيل الحكومة

يُنتظر أن يكلف رئيس الكيان الإسرائيلي رؤوبين ريفلين، مساء اليوم الأربعاء، رئيس وزراء الكيان المحتل الحالي، بنيامين نتنياهو، بتشكيل الحكومة الجديدة..

25-Mar-15 10:50 AM

آراء متباينة حول اختيار الصيد رئيسا لحكومة تونس

تباينت آراء التونسيين حول ترشيح حزب "نداء تونس" لـ حبيب الصّيد، وزير الداخلية في حكومة قايد السبسي 2011، لمنصب رئيس الحكومة المقبلة، وتكليفه بذلك من قبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي يوم الاثنين..

06-Jan-15 10:16 AM