أخبار متعلقة

رامي الحمد الله

هكذا علقت فصائل على استقالة حكومة الحمدالله.. بماذا طالبت؟

علقت فصائل فلسطينية على استقالة حكومة التوافق الفلسطينية برئاسة رامي الحمدالله، مؤكدة أن معاناة الشعب الفلسطيني تفاقمت في ظل هذ الحكومة التي عكست سياسيات رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

30-Jan-19 01:00 AM

الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها رسميا للرئيس عباس

قدم رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله الثلاثاء استقالته واستقالة حكومة الوحدة التي يقودها لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس..

29-Jan-19 01:56 PM

إقامة "أكبر عرس جماعي" للاجئين الفلسطينيين بلبنان (شاهد)

أقيم في جنوب بيروت السبت، حفل زفاف جماعي لمئتي ثنائي أكثريتهم من اللاجئين الفلسطينيين، في حدث وصفه منظموه بأنه الأكبر من نوعه في هذا البلد الذي يعيش فيه مئات آلاف الفلسطينيين في ظروف صعبة.

21-Jan-19 09:28 AM

دعوات فتحاوية لإسقاط حكومة الحمدالله... ما الهدف منها؟

خرجت في الأيام الأخيرة تصريحات على لسان قيادات بارزة في حركة فتح ومنظمة التحرير، تطالب فيها بإقالة حكومة التوافق الوطني التي يرأسها رامي الحمد لله، والبحث عن صيغة جديدة لتشكيل حكومة تحت مظلة منظمة التحرير.

15-Jan-19 05:22 AM

الحمدالله يجدد شروط استلام غزة ويتحدث عن موظفيها

بعد اتهامات من حركة حماس له بتضليل الشارع الفلسطيني بتصريحات عن الموازنة، وجه رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمدالله، السبت، رسالة إلى حركة حماس قائلا: "جاهزون فورا لتحمل كل مسؤولياتنا، لكن عليكم تمكين الحكومة بقطاع غزة".

03-Mar-18 01:18 PM

الحمد لله يشارك مع وزير إسرائيلي باجتماع دولي حول السلام

شارك رئيس الوزراء الفلسطيني رام الحمد لله في اجتماع عقده الاتحاد الأوروبي والنرويج الأربعاء لمجموعة الدول المانحة من أجل فلسطين في بروكسل.

31-Jan-18 10:35 PM

اعتصام برام الله لإطلاق سراح صحفي صور رئيس الوزراء

اعتصم صحافيون فلسطينيون، السبت، أمام مقر مجلس الوزراء في رام الله احتجاجا على اعتقال زميل لهم ليلة الخميس بعد أن صور بهاتفه الجوال موكب رئيس الوزراء عند حاجز عسكري إسرائيلي شمال الضفة الغربية المحتلة، وفق صحافيين.

08-Jul-17 06:55 PM

سابقة .. لقاء علني يجمع رامي الحمدلله مع وزير إسرائيلي

في سابقة أثارت ردود فعل غاضبة التقى رئيس الحكومة في السلطة الفلسطينية رامي الحمد الله، في الضفة الغربية وزيرا إسرائيليا في لقاء وصف بأنه "نادر للغاية" بهدف تحسين وضع الاقتصاد وتنقل الفلسطينيين، بحسب ما أعلن مسؤولون، الخميس.

01-Jun-17 05:51 PM

عباس يكلف الحمد الله بإجراء تعديلات على حكومته

ذكر مسؤول في منظمة التحرير الفلسطينية أن اللجنة التنفيذية للمنظمة وافقت، منتصف ليل الثلاثاء، على إجراء تعديلات "طفيفة" على الحكومة الفلسطينية، التي يترأسها رامي الحمد الله.

01-Jul-15 04:40 AM

عام على غياب الحكومة

عام كامل مر على حكومة لا تسمع ولا ترى ولا تتكلم، وتنأى بنفسها عن أي دور حقيقي وفعال في قطاع غزة، وفي الضفة الغربية فالواقع أشد مرارة، فهناك حاكم عسكري إسرائيلي هو الناهي والآمر، وما هذه الحكومة إلا شاكلة لطيفة لا تملك من أمرها ضرا أو نفعا..

06-Jun-15 03:31 PM

حماس تنفي بدء تطبيق ضريبة "التكافل الاجتماعي" في غزة

نفت كتلة حركة حماس، في المجلس التشريعي، بدء تطبيق قانون ضريبة "التكافل الاجتماعي"، الذي أقرّته الكتلة مطلع أبريل/ نيسان الماضي، والذي أثار جدلا واسعا في صفوف المواطنين والفصائل الفلسطينية.

05-May-15 02:50 PM

الحمد الله يعد بحل أزمة موظفي قطاع غزة

تلقى نائب رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، الخميس، "وعودا إيجابية" من رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله بحل أزمة موظفي حكومة "حماس" السابقة في قطاع غزة.

16-Apr-15 06:55 PM

قراءة في زيارة الحمد الله الثانية

لا يمكن حسم إن كانت هناك علاقة مباشرة ووثيقة بين زيارة رئيس الحكومة السيد رامي الحمد الله لغزة وطرح الوثيقة السويسرية.

26-Mar-15 05:44 PM