أخبار متعلقة

كذبة نيسان

"كذبة نيسان" تتسبب باشتباكات في بلجيكا (شاهد)

حضر الآلاف في بلجيكا إلى حديقة "Bois de la Cambre" بالعاصمة بروكسل، الخميس، في تحد لقيود جائحة كورونا التي فرضتها الدولة، ما تسبب باشتباكات مع الشرطة، التي استخدمت الهروات والغاز المسيل للدموع لتفريق الجموع..

02-Apr-21 11:06 PM

سيدة أمريكا الأولى تعمل مضيفة طيران.. كذبة نيسان

استمتعت السيدة الأولى جيل بايدن يوم الخميس ببعض المرح على حساب كل من موظفيها والمراسلين المكلفين بتغطيتها كجزء من كذبة نيسان/أبريل، من خلال ارتداء ملابس مضيفة طيران تدعى "ياسمين".

02-Apr-21 08:31 AM

ما قصة "كذبة نيسان"؟.. أبرز الأكاذيب باليوم الأول من الشهر

أصبحت "كذبة نيسان" والتي تكون في اليوم الأول من نيسان/ أبريل من كل عام، عادة يشارك فيه الناس في أنحاء العالم، حيث يتم الترويج فيها للأكاذيب والخداع.

01-Apr-21 06:56 PM

أمريكيون يتوّجون ترامب "ملكا للحمقى".. وبالإجماع (صور)

توّج أمريكيون الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "ملكا للحمقى"، وذلك في مسيرة احتفالية بـ"كذبة نيسان"، في نيويورك..

02-Apr-17 09:29 AM

سمنتراس: تعرّف على تاريخ كذبة الأول من نيسان/ أبريل

نشرت صحيفة "سمنتراس" الفرنسية، تقريرا تحدّثت فيه عن تاريخ التقليد الشهير، الذي يُعرف "بكذبة الأول من شهر نيسان/ أبريل"، علما وأن هذا اليوم قد أُشتهر بنشر الأكاذيب، والقيام بالعديد من الخدع والدعابات.

30-Mar-17 08:23 PM

معاذ الله أن تكون دولة لبنان كذبة نيسان

معاذ الله أن تكون دولة لبنان كذبة نيسان، فهي كذبة كل أيام السنة نكذبها كل ساعة وندرك أننا نكذب، فالحقيقة الوحيدة عندنا هي الطائفة بالمفهوم الهمجي، وهمج الطوائف لا يصنع دولة.

09-Apr-16 03:22 AM

كذبة 13 نيسان بالتقويم اللبناني

ليس لبنان مدينة الشيطان على الكوكب، لكنه حتماً ليس الصيغة الفريدة لحوار الثقافات في العالم كما يزعمون في كل نيسان، وليس ثمة بصيص أمل بأنه سيكون.

17-Apr-15 01:31 PM

"كذبة نيسان".. لا تنطلي في غزة

في الوقت الذي تستقبل فيه معظم دول العالم صباح اليوم، بخدع طريفة، ومزحات خفيفة الظل، احتفالاً بما يسمى شعبيا "كذبة نيسان/ إبريل"، فإن سكان قطاع لا يبدون بحاجة إلى ممارسة هذا الطقس..

01-Apr-15 03:21 PM

القدس وكذبة نيسان!

القدس وكذبة نيسان!

01-Apr-15 08:33 AM

هل ستنعدم الجاذبية يوم الرابع من كانون الثاني؟

مع انتشار الإنترنت وسهولة استخدامه أصبح من السهل نشر الإشاعات التي تغلف بشيء من المصداقية، عن طريق استخدام بعض المعلومات الصحيحة أو استخدام أسماء أشخاص أو مؤسسات علمية معروفة.

29-Dec-14 05:36 PM