أخبار متعلقة

مبارك الدويلة

سياسي كويتي: موقف مصر من مصالحة الخليج مرهون بـ"الرباعي"

قال النائب الكويتي السابق مبارك الدويلة إنه يجب التفريق بين المصالحة التي وُقعت بين دول الرباعي (السعودية، الإمارات، مصر، والبحرين) وقطر من ناحية، وبين طبيعة العلاقات بين القاهرة والدوحة من ناحية أخرى.

06-Jan-21 03:31 PM

الكويت تفرج عن الدويلة بعد اعتقاله بسبب "تسريبات القذافي"

قررت النيابة العامة في الكويت، الخميس، إخلاء سبيل النائب السابق، والقيادي في الحركة الدستورية، مبارك الدويلة؛ بعد التحقيق معه في "تسريبات خيمة القذافي".

16-Jul-20 05:55 AM

محكمة كويتية تبرئ النائب الدويلة من تهمة "الإساءة للإمارات"

ألغت محكمة التمييز الكويتية الخميس إدانة النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي مبارك الدويلة وآخرين من تهم "القيام بعمل عدائي ضد دولة الإمارات العربية المتحدة، والإساءة لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد"، وقضت مجددا ببراءته من الاتهام.

18-May-18 03:12 PM

الإمارات: السجن 5 سنوات للنائب الكويتي السابق مبارك الدويلة

حكمت محكمة إماراتية، الاثنين، غيابيا بالسجن خمسة أعوام على النائب الكويتي السابق مبارك الدويلة..

23-Nov-15 01:44 PM

الإمارات تحيل برلمانيًا كويتيًا سابقا للمحاكمة

أحال النائب العام الإماراتي، النائب الكويتي السابق مبارك الدويلة، إلى المحاكمة، على خلفية اتهامه للإمارات بمعاداتها لمذهب الإسلام السني..

08-Mar-15 11:16 AM

الكويت تأمر بضبط مبارك الدويلة بتهمة الإساءة للإمارات

أمرت النيابة العامة الكويتية الثلاثاء، بضبط وإحضار بحق مبارك الدويلة، القيادي بحركة سياسية مقربة من جماعة الإخوان، للتحقيق معه على خلفية اتهامه بـ"الإساءة" لدولة الإمارات..

30-Dec-14 08:40 PM

تواصل الجدل بشأن هجوم نائب كويتي سابق على بن زايد

علّقت الأمانة العامة لمجلس الأمة الكويتي، الأربعاء، في بيان لها تدافع فيه عن موقفها بخصوص ما نشر في صحيفة الوطن الكويتية حول مهاجمة النائب الكويتي السابق، مبارك الدويلة، ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد.

25-Dec-14 09:02 AM

نائب كويتي: عجزنا عن فهم كره بن زايد للإسلام السني (فيديو)

تساءل النائب السابق في البرلمان الكويتي، مبارك الدويلة، عن سبب كره ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، للإسلام السني، ومحاربته بشدة في السنوات الأخيرة، لافتا إلى أنه "لا أحد من إخوان الكويت يعرف ما سر هذا الموقف العدائي الشخصاني ضد الإخوان".

24-Dec-14 10:48 PM