أخبار متعلقة

مليشيات الحشد الشعبي

العفو الدولية تتهم قوات عراقية بتنفيذ إعدامات قرب الموصل

طالبت منظمة العفو الدولية، السلطات العراقية بالتحقيق في تقارير عن قيام قوات عراقية بتعذيب وقتل مدنيين قرب مدينة الموصل شمال العراق..

10-Nov-16 10:07 AM

جماعة مسلحة تستفتي على مصير أسرى زعمت أنهم من "داعش"

أجرت جماعة مسلحة عراقية تصويتا على مصير مسلحين من تنظيم الدولة، وذلك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

22-Dec-15 09:31 AM

حكاية "رامبو" العراقي الذي قتل وأحرق وظل رمزا (فيديو)

وصفت مواقع أجنبية المقاتل الشيعي "أبو عزرائيل"، قائد لواء الإمام علي، من مليشيات الحشد الشعبي، بأنه "رامبو العراق"، زاعمة أنه قتل ما لا يقل عن 1500 مقاتل من تنظيم الدولة.

30-Nov-15 02:53 AM

صحيفة تابعة لحزب الله: العبادي يحسم موقفه.. "أنا أمريكي"

وصفت صحيفة "الأخبار"، التابعة لحزب الله، موقف رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي بأنه "أمريكي"، مشيرة إلى أنه حسم موقفه أخيرا في صراع المحاور الإقليمية.

22-Oct-15 02:18 AM

"أبو عزرائيل" يتفاخر بحرق رجل سني وتقطيعه (شاهد)

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للقيادي في مليشيات الحشد الشعبي المعروف باسم "أبي عزرائيل"، وهو يحرق رجلا سنيا ويتفاخر بقتله ومن ثم التمثيل بجثته وتقطيعه.

28-Aug-15 01:45 AM

بعد غياب عن الأخبار.. سليماني يعزي بقائد العمليات في فيلق بدر

قالت وكالة أنباء فارس شبه الرسمية المقربة من الحرس الثوري الإيراني، إن قائد لواء فيلق القدس قاسم سليماني أرسل برقية تعزية بمقتل قائد العمليات في "فيلق بدر" أبي منتظر المحمداوي، في عمليات عسكرية بمدينة الفلوجة في العراق..

22-Jul-15 10:00 AM

هادي العامري يعد بإعدام منفذي تفجير ديالى في موقع الانفجار

وجه قائد عمليات دجلة بمنع ردم حفرة كبيرة أحدثها تفجير السيارة المفخخة وسط سوق ناحية بني سعد في محافظة ديالى، مشيرا إلى أن الحفرة ستسخدم لإعدام المدانين بعد استحصال موافقة القضاء العراقي؛ استجابة لنداءات ذوي الضحايا.

20-Jul-15 12:34 AM

مقتدى الصدر: نظرة السعودية بعين واحدة أشعلت المنطقة

حمل رجل الدين الشيعي مقتدى الصدر، مسؤولية ما يجري في الشرق الأوسط، للسعودية، وأن نظرتها بعين واحدة حسب وصفه، هي من أشعلت نار الفتنة.

28-Jun-15 12:23 AM

الصدر: حرب السعودية على اليمن ظالمة وزادت الطائفية (فيديو)

قال زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر إن "الحرب السعودية ضد اليمن ظالمة"، مضيفا أن "ما يجري في العراق من مقتل المئات بسبب شخص واحد هو ظلم بحت كذلك لا يمكن القبول به".

16-Jun-15 07:33 AM

تنظيم الدولة يخترع "معركة وهمية" فتتبناها مليشيات "الحشد"

أحرج مؤيدون لتنظيم الدولة مليشيات الحشد الشعبي إعلاميا، باختراعهم معركة وهمية أسموها "الشجوة"، زاعمين أنها بمحافظة الأنبار، بينما سارع الإعلام الشيعي للترويج لأخبار الانتصارات المتحققة في منطقة وهمية من الأساس.

09-Jun-15 03:33 AM

ناشطون يتداولون فيديو إحراق "حشد" العراق لشاب سعودي

أظهر مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" إقدام عناصر من مليشيات ما يعرف بـ"الحشد الشعبي" في العراق على إحراق شاب سعودي في منطقة "اسكاكا" العراقية.

08-Jun-15 05:58 AM

"الحشد الشعبي" تمنع نازحين من العودة لقرية بروانة بديالى

ترجو الحاجة أم حيدر، إحدى النازحات من قرية بروانة شمال شرق مدينة بعقوبة بديالى، أحد مسؤولي الميليشيات أن يسمح لها بالعودة إلى مدينتها، وتقضي ما تبقى من أيام عمرها في منزلها، فجسدها الهزيل المثقل بالهموم والمعاناة لم يعد يحتمل كل هذا العناء والتعب، قائلة "بعد هذا العمر لا بد من أن كون معززة مكرمة"

03-Apr-15 07:20 PM

تنظيم الدولة ينشر مقطعا جديدا لعملياته في تكريت (فيديو)

نشر تنظيم الدولة مقطعاً جديداً يظهر معاركه في تكريت، أسماه "انكسار الرافضة - إذ تسحقهم الخلافة" يظهر عمليات للتنظيم في معارك تكريت، وما أسماه "هزائم الرافضة المجوس"، في إشارة إلى الجيش العراقي ومليشيات الحشد الشعبي.

20-Mar-15 11:40 AM

مركز حقوقي: مليشيات شيعية استولت على مسجدين سنيين

قال مركز بغداد لحقوق الإنسان إن مليشيات الحشد الشعبي الشيعية، استولت على مسجدين يتبعان لديوان الوقف السني في العراق..

24-Feb-15 11:07 AM

ميليشيات الحشد تغير ديمغرافية اللطيفية جنوب بغداد

أفاد شهود عيان من قضاء اللطيفية وبعض سكان قرى مناطق كيلو 14 و5 و12 غرب اللطيفية، أن القضاء يشهد عمليات تطهير طائفي وديمغرافي، من خلال قيام ميليشيات الحشد الشعبي مدعومة بقوات الأمن العراقية، بحرق وسرقة ممتلكات الأهالي، وتفجير المساجد وتجريف بساتين الناحية.

11-Dec-14 04:49 PM

خبر عاجل