أخبار متعلقة

القناصة

صادم.. فتى يوثق جثث أطفال ونساء متناثرة في شارع الرمال بغزة (شاهد)

وقال الفتى في مقطع فيديو بتاريخ 1 يناير/ كانون الثاني 2024، إن كافة أصدقائه قد استشهدوا بسبب استهداف قناصة إسرائيلية لهم في الشارع، كذلك استهدفوا نساء أيضا.

03-Jan-24 03:12 PM

صحيفة: حدود غزة مربكة.. وتحركات جنودنا مراقبة ومرصودة

قال كاتب إسرائيلي إن "إطلاق النار على الجندي قبل أيام على حدود غزة، عبر الفتحة الكبيرة داخل السياج، والمعروفة في الجيش الإسرائيلي بـ"الساعة الرملية"، يعطي انطباعا بأن هذه المنطقة الحدودية تشهد توترا أمنياً ينعكس بدوره على مستوطني غلاف غزة..

28-Aug-21 12:39 PM

إصابات في مسيرات العودة بغزة بجمعة "فلتشطب أوسلو"

تواصل مسيرات العودة الشعبية في قطاع غزة فعاليتها للجمعة الرابعة والسبعين، مؤكدة رفضها لاتفاق أوسلو والمشاريع كافة التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية.

13-Sep-19 05:40 AM

الجيش يواصل تقدمه وتنظيم الدولة يلجأ للانغماسيين بالموصل

تقدمت القوات العراقية الخاصة في اثنين من أحياء مدينة الموصل قرب نهر دجلة وقاتلت تنظيم الدولة هناك، الاثنين، مما يقربها من السيطرة الكاملة على شرق المدينة.

16-Jan-17 08:41 PM

إيران تخطط لإرسال قوات خاصة وقناصين لسوريا والعراق

كشف نائب قائد القوات البرية الإيرانية قائد اللواء علي آراستيه، الأربعاء، أن بلاده تخطط لإرسال قوات خاصة وقناصين إلى العراق وسوريا، وفق ما نشرت صحيفة "إنترفاكس".

16-Mar-16 10:48 PM

فلسطينيو درعا.. من جحيم إسرائيل لمواجهة قناصة الأسد (فيديو)

يُعاني فلسطينيو مخيم درعا في مدينة درعا جنوب سوريا؛ من وقوع مخيمهم تحت مرمى قناصة النظام، ما دفعهم لتغطية منافذ المخيم بقطع القماش، في ظل عدم توافر الإمكانات لديهم لإنشاء السواتر الترابية.

13-Mar-15 08:14 PM