أخبار متعلقة

مواعيد

حياة حقيقية ومختلفة.. قرية فرنسية يعاني جميع سكانها من الخرف

جنوب غربي فرنسا، تقع قرية تختلف عن بقية قرى العالم وتدعى "لانديه ألزهايمر" في، إذ يعاني جميع سكانها من مرض خرف الشيخوخة.

23-Dec-23 03:11 PM

اتجاهات الأطراف السياسية بعد تأجيل الانتخابات في ليبيا

الموعد الجديد للانتخابات لن يكون محل خلاف كبير، وربما سيكون من الضرورة التعجيل به لتهدئة الرأي العام والمساهمة في التخفيف من حالة التوتر التي تسود الوضع والذي قد يتطور إلى نزاع قد يأخذ أوجها عدة منها المواجهات المسلحة..

25-Dec-21 10:03 AM

الانتخابات العامة.. نزاع حاد وغموض ومقلق

المتابع للحراك العام المتعلق بإجراء الانتخابات يقف على مسألتين جوهريتين، الأولى أن الخلاف حولها حاد، والثانية أن الغموض التي يكتنفها كبير حتى إن المتابع الجاد يصعب عليه فهم ما الذي يجري..

06-Nov-21 12:55 PM

من سيكون مرشح المعارضة التركية؟

صرح رئيس حزب الشعب الجمهوري، كمال كليتشدار أوغلو، قبل فترة، بأنه يمكن أن يترشح لرئاسة الجمهورية في الانتخابات المقبلة، ردا على تحليلات تقول إنه يتهرب من الترشح لمعرفته بأنه لا حظ له في سباق الرئاسة أمام مرشح تحالف الجمهور..

12-Aug-21 08:50 AM

الجزائر.. أنباء عن توجه رسمي لتأجيل الانتخابات

?كشفت مصادر جزائرية مطلعة النقاب عن أن المجلس الدستوري يتجه للإعلان عن إستحالة تنظيم الإنتخابات المرتقبة في 4 من تموز (يوليو) المقبل كما كان مقررا، بسبب تصاعد الرفض الشعبي والسياسي لها.

18-May-19 07:32 PM

نقابي تونسي: نجاح الانتخابات المقبلة دعم للانتقال الديمقراطي

قال رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري عبد المجيد الزار، "إن نجاح الانتخابات التشريعية والرئاسية يمثل محطة مهمة لإنجاح المسار الديمقراطي في تونس.

27-Apr-19 06:30 AM

خبر عاجل