أخبار متعلقة

خوجة

سفير سعودي أسبق في بيروت: تعرضت لثلاث محاولات اغتيال

قال السفير السعودي السابق في لبنان، عبد العزيز خوجة، إنه تعرّض إلى ثلاث محاولات اغتيال خلال فترة إقامته ببيروت.

13-Nov-21 06:33 PM

خوجة لـ"عربي21": الأسد سيسقط حال رفع الغطاء الروسي عنه

قال رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، خالد خوجة، إن رأس النظام سيسقط حال رفع الغطاء الروسي عنه، وسينهار نظامه بالتبعية، مشيرا إلى أن أي تغيير يطرأ في العلاقة بين موسكو وواشنطن بشأن الملف السوري فسيؤثر بلا شك على مصير النظام..

07-Mar-21 11:06 AM

رئيس الائتلاف السوري: لا معنى لأي حل سياسي في ظل المذابح

قال رئيس الائتلاف السوري المعارض، خالد خوجة، إن مجزرة دوما التي وقعت الأحد بريف دمشق، وخلفت مقتل أكثر من مئة سوري، جاءت ردا على لقاءات المعارضة في موسكو، وتزامنها مع زيارة وزير خارجية إيران، محمد جواد ظريف لدمشق..

17-Aug-15 03:10 PM

خوجة: روسيا ليست متمسكة بشخص الأسد بل بسوريا

أعلن رئيس الائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية، خالد خوجة، الجمعة، في موسكو، غداة مفاوضاته مع مسؤولين روس أن موسكو "ليست متمسكة بشخص رئيس النظام السوري، بشار الأسد"، إنما بالدولة السورية، وفق تعبيره.

14-Aug-15 04:02 PM

المعارض لؤي حسين: صرماية عنصر مخابرات أشرف من الثورة (فيديو)

أثار المعارض العلوي لؤي حسين رئيس تيار بناء الدولة السوري المعارض الجدل مجددا عقب نشر قناة "أورينت" الفضائية تسجيلا صوتيا له يحتقر فيه الثورة السورية.

12-May-15 07:27 PM

خوجة يتعهد بالعمل لاستعادة ثقة السوريين بالائتلاف

تعهد رئيس الائتلاف الوطني السوري خالد خوجة بالعمل ليكون الائتلاف "المؤسسة الوطنية الجامعة". وقال، مخاطبا السوريين، إن المرحلة القادمة ستكون "جديدة بكل المعاني (..) تقبل ما تقبلون وترفض ما ترفضون"، في إشارة إلى مؤتمر موسكو على ما يبدو.

18-Jan-15 05:59 PM

التايمز: عزل وزير الإعلام يكشف عن خلافات في السعودية

كشفت صحيفة "التايمز" البريطانية أن الخلافات داخل السعودية تتوسع بعد عزل وزير الإعلام عبدالعزيز خوجة، وجاء في وقت تواجه فيه العائلة السعودية الحاكمة صعودا في التوتر الطائفي داخل البلاد، وسط مخاوف من ارتدادات للعنف الجاري في سوريا والعراق، ووصوله إلى السعودية.

07-Nov-14 12:29 PM