أخبار متعلقة

اون تي في

ماذا في كواليس إغلاق قناة "أون تي في" الإخبارية بمصر؟

تسود القنوات الإخبارية الخاصة في مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر حالة من التقلبات المفاجئة في ظل التطورات الأخيرة التي شهدتها إدارة تلك القنوات، وعلى رأسها مجموعة قنوات "أون تي في" والتي تخضع لسيطرة المخابرات العامة.

28-Jul-18 08:59 PM

ميديابار: أبو هشيمة يسيطر على وسائل إعلامية لدعم السيسي

نشرت صحيفة ميديابار الفرنسية، تقريرا تحدثت فيه عن تأسيس وسائل إعلام جديدة في مصر طيلة السنوات الأخيرة، مبينة أن رجال أعمال أثرياء قاموا بالتضييق شيئا فشيئا على هذه النافذة الصغيرة للحرية..

16-Aug-16 10:58 AM

لماذا أمر السيسي بترحيل ليليان داوود من مصر بالبيجامة؟

روت الإعلامية اللبنانية ليليان داوود تفاصيل ترحيلها المفاجئ من مصر مساء الاثنين بقرار من قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

29-Jun-16 06:32 AM

"أون تي في" تستغني عن القرموطي وليليان وتعيد الحسيني

كشفت إدارة قنوات "أون تي في" المصرية عن عودة الإعلامي يوسف الحسيني لتقديم برنامجه "السادة المحترمون" بعد عيد الفطر، مشيرة إلى إنهاء التعاقد مع الإعلامي جابر القرموطي والمذيعة ليليان داوود الذي قالت القناة إن إنهاء عقدها معها كان"بالتوافق بين الطرفين".

28-Jun-16 06:56 PM

هل باع ساويرس فضائيته لصالح مخابرات السيسي؟ (فيديو)

رجح مراقبون وإعلاميون أن قيام رجل الأعمال رئيس حزب "المصريين الأحرار"، نجيب ساويرس، ببيع فضائيته "أون تي في" إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ممول حزب "مستقبل وطن"، الذي أنشأته المخابرات المصرية؛ يصب في صالح هذه الأخيرة التي باتت تهيمن على المشهد الإعلامي في مصر بشكل كبير.

16-May-16 07:53 PM

ساويرس يعتبر استضافة فضائيته لعكاشة "فاصلا كوميديا"

سخر رجل الأعمال المصري، الملياردير نجيب ساويرس، من الإعلامي توفيق عكاشة، بسبب استضافته على قناة "أون تي في" التي يملكها ساويرس.

27-Dec-15 10:44 PM

داعية مصري: الزواج ليس فرضاً ولم يأمر به الله

قال داعية إسلامي مصري، إن الآيات التي تحدثت عن الزواج لم يأت بها فرض ولا أمر من الله، وعندما تحدث الله عن الزواج في القرآن الكريم قال "ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا"، ولم يقل أمركم بالزواج.

30-Dec-14 12:33 PM

مليون مشاهدة لفيديو مذيع رفض حكم براءة مبارك (فيديو)

تجاوز عدد مشاهدي فيديو مذيع الأخبار المصري بقناة "أون تي في" أحمد خير، والذي علق فيه على الحكم ببراءة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارح مليون مشاهد على موقع "يوتيوب".

14-Dec-14 01:06 PM

الحسيني يدخل في وصلة شتائم لمرسي على قناة "ON TV"

أطلق المذيع المصري يوسف الحسيني وصلة شتائم طويلة بحق الرئيس محمد مرسي، وذلك في تعليقه على رسالة الرئيس المحبوس الذي أرسلها عبر صفحته على "فيسبوك".

26-Oct-14 01:30 PM

خبر عاجل