أخبار متعلقة

وزير الخارجية الأمريكي

بلينكن يعتزم زيارة فلسطين ومصر والأردن لتثبيت التهدئة

يعتزم وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، زيارة الأراضي الفلسطينية يومي الاربعاء ولخميس المقبلين، بحسب ما ذكره مصدر لوكالة رويترز.

22-May-21 10:36 AM

أمريكيون يرفضون قرار بومبيو بشأن عدد اللاجئين (صور )

شارك محتجون، معظمهم أمريكيون، مساء الثلاثاء، في وقفة أمام البيت الأبيض في واشنطن تنديدا بقرار الإدارة الأمريكية خفض عدد اللاجئين المزمع استقبالهم العام القادم..

19-Sep-18 01:11 PM

بومبيو يصل للسعودية في أول جولة له بالشرق الأوسط

وصل وزير الخارجية الأمريكي الجديد مايك بومبيو، السبت، إلى العاصمة السعودية الرياض، في مستهل أول جولة شرق أوسطية له، عقب مصادقة مجلس الشيوخ على تعيينه الخميس الماضي، ومن المقرر أن تشمل إسرائيل والأردن، بحسب إعلام محلي.

28-Apr-18 07:33 PM

هذه مهمة بومبيو في زيارته الأولى للسعودية وإسرائيل والأردن

يبدأ وزير الخارجية الأمريكي المعين حديثا مايك بومبيو، السبت بعد لقائه أعضاء الحلف الأطلسي في بروكسل، جولة تشمل أكبر حلفاء الولايات المتحدة في الشرق الأوسط ساعيا لإعطاء دفع جديد للدبلوماسية الأمريكية.

28-Apr-18 06:04 PM

5 معلومات يجب أن تعرفها عن وزير الخارجية الأمريكي بومبيو

نشرت صحيفة "جورنال دو ديمانش" الفرنسية تقريرا استعرضت فيه خمس معلومات عن وزير الخارجية الأمريكي الجديد، مايك بومبيو، الذي شغل منصب مدير وكالة المخابرات المركزية.

27-Apr-18 04:30 PM

هكذا علقت تركيا على إقالة وزير الخارجية الأمريكي

قال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم، اليوم الأربعاء، إنّ العلاقات القائمة بين بلاده والولايات المتحدة الأمريكية، ليست مرتبطة بأشخاص..

14-Mar-18 11:59 AM

تيلرسون يرفض المبيت بنيجيريا ويعود لواشنطن.. ما السبب؟

غادر وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون العاصمة الكينية نيروبي صباح اليوم الاثنين. ومن المقرر أن يزور تشاد ونيجيريا بعد ظهر اليوم وفي المساء..

12-Mar-18 02:42 PM

وصف بأنه أضعف وزير خارجية أميركي.. ترامب سيقيل تيلرسون في النهاية

سلطت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية الضوء على علاقة وزير الخارجية الأميركية ريكس تيلرسون برئيسه دونالد ترامب، في ظل الحديث المتكرر عن توتر العلاقة بين الرجلين، مما يفتح باب التكهنات حول قبول ترامب لاستقالة تيلرسون.

07-Oct-17 05:00 PM

ألتون جون ينضم إلى إدارة أوباما لمكافحة الإيدز

انضم المغني إلتون جون إلى إدارة أوباما لإطلاق صندوق جديد بقيمة 7 ملايين دولار مخصص لتسهيل النفاذ إلى خدمات علاج مرض نقص المناعة البشرية المكتسب (إيدز) للرجال والمتحولين جنسيا في جنوب أفريقيا.

25-Oct-14 11:49 AM