أخبار متعلقة

دعاية انتخابية

ترامب يخالف البرتوكول الرئاسي بهذا الخرق الأول من نوعه (فيديو)

خالف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بروتوكولا رئاسيا، الاثنين، في خطوة اعتبرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أنها "تهدم التقاليد الرئاسية"..

20-May-19 11:01 AM

"تويتر" تفرض قواعد لضبط رسائل الدعاية السياسية عبر شبكتها

بدأت "تويتر" في الساعات الأخيرة تشترط استحصال المعلنين الذين يستخدمون شبكتها للترويج لمواضيع حساسة، توفير بيانات تتعلق خصوصا بهويتهم بهدف وأد حملات التضليل الإعلامي التي تصدرت عناوين الأخبار في الأشهر الماضية..

01-Sep-18 08:53 AM

ما هي فرص وصول سيف القذافي للحكم بعد غياب حفتر؟

بدأت حملة دعاية سيف القذافي لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة في ليبيا، من قبل مؤيديه المتواجدين حاليا في دولة تونس، وسط تساؤلات عن دلالة توقيت ومكان انطلاقها.

19-Apr-18 08:09 PM

كيف أثارت دعاية أنصار السيسي السخرية منه؟

على طريقة "الدبة" التي قتلت صاحبها، أثارت بعض لافتات الدعاية المؤيدة لقائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي والداعية لانتخابه لفترة رئاسية ثانية والمنتشرة في شوارع مصر حالة من السخرية والتندر.

02-Mar-18 10:12 PM

الانتخابات الأردنية.. "فيسبوك" و"فوتوشوب" يتصدران المشهد

تكتسي شوارع المملكة الأردنية بمئات الصور لمرشحين يخوضون غمار الانتخابات النيابية المزمع إجراؤها في 20 أيلول/ سبتمبر القادم. وحملت هذه الصور -بحسب مراقبين- وجوها نضرة، وابتسامات "هوليوودية"، وشعارات أكبر من رافعيها..

31-Aug-16 10:40 AM

كنائس مصر بوابة العبور لمرشحي البرلمان

استغل عدد من المرشحين لانتخابات مجلس النواب المقبل فترة الأعياد المسيحية في التودد إلى الكنيسة المصرية عبر زيارتها، ومقابلة كبار باباواتها وقسيسيها، والتقاط الصور وإدارة الحوارات معهم، كنوع من الدعاية الانتخابية، على الرغم من أن بعضهم لم تطأ أقدامه الكنائس والمطرانيات سوى بتلك الأعياد.

09-Jan-15 02:14 AM

الدعاية الانتخابية التونسية.. خصوصية صفاقسية

"دراجات هوائية برتقالية.. دراجات نارية قديمة زرقاء اللون.. سلاسل بشرية.. مناطيد صغيرة تحلق في السماء"، تلك نماذج من أشكال الدعاية للمرشحين للانتخابات التشريعية في مدينة صفاقس (جنوبا)، ثاني أكبر مدن تونس، التي لم يعتد المواطن التونسي رؤيتها في مناطق أخرى من البلاد، وجذبت انتباهه لطرافتها.

24-Oct-14 02:51 PM

خبر عاجل