أخبار متعلقة

البونمر

إندبندنت: لماذا تخاف هذه القبيلة العراقية عودة تنظيم الدولة؟

نشرت صحيفة "إندبندنت" تقريرا، أعده مراسلها باتريك كوكبيرن، يقول فيه إن قبيلة بونمر العراقية لا تزال تعيش حالة خوف دائم من عودة تنظيم الدولة..

05-Jul-18 07:50 PM

الحلفاء المتخوفون داخل العراق

كتب ديفيد أغناتيوس: متابعة الأحداث وهي تتكشف داخل العراق خلال هذا العام، كانت أشبه بمشاهدة مقطع مصور لحادث تحطم قطار بالسرعة البطيئة.

29-Dec-14 05:51 AM

ساينس مونيتور: عشائر سنية تواجه "داعش" بكلفة عالية

قالت صحيفة "كريستيان ساينس مونيتور" الأميركية إن العشائر السنية تدفع ثمنا باهظا؛ بسبب انضمامها للتحالف المعارض لتنظيم الدولة الإسلامية.

16-Dec-14 01:40 PM

عشيرة "البونمر" العراقية تمهل الحكومة 3 أيام لتسليحها

أمهل نعيم الكعود أحد شيوخ عشيرة البونمر السنية في محافظة الأنبار غربي العراق، اليوم الثلاثاء، الحكومة المركزية 3 أيام لتسليح عشيرته وإلا ستنسحب من جبهات القتال ضد تنظيم "داعش"، مشيراً إلى أن بعض العشائر ستتخذ خطوة مشابهة في حال الاستمرار في عدم تسليحها.

09-Dec-14 02:14 PM

البونمر: قتلنا "والي" داعش المسؤول عن مجزرة أبنائنا

أعلن شيخ عشيرة البونمر في العراق عن مقتل قائد "تنظيم الدولة" في منطقة هيت والمشرف على مجزرة البونمر بعملية أمنية غربي الأنبار.

15-Nov-14 12:20 PM

أهالي البونمر في الأنبار يعانون من حصار خانق

يعاني سكان أهالي مدينة البونمر الواقعة شرق من مدينة هيت في الأنبار من خلو الأسواق من المواد الغذائية الرئيسية كالسكر والطحين، بالاضافة الى خلو الأسواق من الخضراوات في معظم مناطق المدنية بسبب الحصار الخانق المفروض عليها منذ خمسة عشر يوما، وقطع قوات الامن العراقية لاهم الطرق المؤدية الى قرية بعد تفجير الجسر الرابط مع مدينة هيت.

23-Oct-14 06:53 PM