أخبار متعلقة

منافسات

الدورة الرمضانية.. اخترعها "الغلابة" ويسعى لاحتكارها الأغنياء والحكومة

طال رأس المال في مصر، الدورة الرمضانية، وهي عبارة عن منافسات شعبية لكرة القدم في كافة المدن، تقام في أمسيات شهر رمضان المبارك بين فرق شعبية.

09-Apr-23 11:13 PM

مونديال قطر بين السياسة والرياضة

ماجد عزام يكتب: في الدلالات السياسية للمونديال يمكن الحديث باختصار وتركيز عن عدة نقاط أساسية، أهمها الحملة العنصرية الممنهجة ضد تنظيم قطر للمونديال كونها أول دولة عربية وإسلامية تنال هذا الشرف، والتشكيك في أحقيتها بذلك من حيث المبدأ كما قدرتها على القيام بالمهمة

01-Dec-22 04:59 AM

قطر تفوز بتنظيم منافسات بطولة العالم للسنوكر

قال محمد الرمزاني رئيس الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر، السبت، إن قطر مستعدة منذ الآن لاستضافة منافسات بطولة العالم للسنوكر ومن المقرر إقامة البطولة خلال الفترة من 15 إلى 25 نوفمبر القادم ،والتي ستكون واحدة من انجح البطولات العالمية .

27-Aug-17 08:24 PM

الأهلي المصري يواجه أزمة بسبب كأس العالم للأندية بقطر

يواجه فريق النادي الأهلي المصري لكرة اليد أزمة كبيرة تتعلق بمشاركته في بطولة العالم للأندية أبطال القارات "سوبر جلوب 2017" المقرر إقامتها في قطر في آب/ أغسطس المقبل، وذلك بسبب قرار الرئاسة المصرية، الاثنين، قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، في جميع المجالات.

05-Jun-17 07:42 PM

هذه أسوأ اللحظات التي تعرض لها الرياضيون بأولمبياد ريو

نشر موقع "أس أم أيتش" الأمريكي تقريرا استعرض فيه أسوء الذكريات والحوادث المؤسفة التي شهدها أولمبياد ريو 2016 منذ بداية منافسات الألعاب الأولمبية.

19-Aug-16 09:56 PM

سقوط جرحى في انفجار قرب منافسات الدراجات بأولمبياد ريو

كشفت وسائل إعلام برازيلية، السبت، أن انفجارا ضخما وقع بالقرب من خط النهاية لمنافسات الدراجات للرجال في مدينة ريو دي جانيرو.

06-Aug-16 09:18 PM

السباح فيلبس يعود للمنافسات بعد انتهاء إيقافه لستة أشهر

قال الاتحاد الأمريكي للسباحة الثلاثاء إن مايكل فيلبس سيعود إلى المنافسات الأسبوع المقبل في أريزونا بعدما قضى عقوبة إيقاف لستة أشهر عقب إدانته بالقيادة تحت تأثير الخمر.

08-Apr-15 03:22 AM

ليفربول يحقق فوزا صعبا على كوينز بارك

انتزع ليفربول فوزا صعبا، الأحد، من مضيفه كوينز بارك رينجرز ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث هزمه بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

19-Oct-14 08:39 PM