أخبار متعلقة

محامية

محامية حكيمي تكشف عن جديد قضية "الاغتصاب".. تعرف عليه

تحدثت ماريون ميناج، محامية أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، عن مستجدات الدولي المغربي في قضيته المتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 سنة..

12-Mar-23 12:56 PM

محكمة تغرم ترامب مليون دولار بسبب "دعوى تافهة" ضد كلينتون وآخرين

قرر قاضي محكمة، تغريم الرئيس لأمريكي السابق دونالد ترامب ومحاميته نحو مليون دولار بسبب دعاوى قضائية ضد هيلاري كلينتون وآخرين، اعتبرها القاضي بـ"التافهة" لعدم استنادها على مسوغات قانونية.

20-Jan-23 09:48 AM

هذا ما أفادت به محامية ترامب أمام FBI بشأن الوثائق السرية

نفت، كريستينا بوب، محامية الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، أن تكون قد صاغت الخطاب الذي تعهد بأنها الوثائق المصادرة من مقر إقامة ترامب قد أعيدت جميعا إلى الحكومة.

12-Oct-22 02:29 PM

محامية يمنية تفوز بجائزة عالمية لفضح سجون سرية منها إماراتية

حازت محامية يمنية على جائزة عالمية لحقوق الإنسان، تقديرا لجهودها في كشف وجود سجون سرية وعمليات تعذيب في بلدها..

20-Feb-20 10:59 AM

منظمة حقوقية تدين اعتداء ضابط مصري على محامية

قالت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا إن اعتداء ضابط شرطة مصري على محامية بمحافظة الشرقية (شمالي القاهرة)، الأربعاء الماضي، متسببا في إصابتها بالعمى، هو "تصرف همجي يعكس بلطجة الأجهزة الأمنية المصرية في التعامل مع كافة فئات المجتمع".

31-Mar-19 09:34 PM

بسبب الحجاب.. قاض إيطالي يطرد محامية مغربية من المحكمة

طرد قاض بمدينة بولونيا الإيطالية محامية متدربة من أصول مغربية من قاعة المحكمة بسبب ارتدائها الحجاب، ما أثار استنكار العديد من منظمات المجتمع المدني بإيطاليا.

19-Jan-18 03:32 PM

حقوقية مصرية تكشف تفاصيل قضية إعدامات استاد كفر الشيخ

أكدت الناشطة الحقوقية المصرية، داليا لطفي، أن مصر خالفت بشكل صريح توصيات اللجنة الأفريقية ومناشدات المنظمات الدولية التي طالبت بوقف تنفيذ حكم الإعدام..

02-Jan-18 08:30 PM

إعادة استخدام مدفع رمضان في المدينة المنورة

صدرت الصحف السعودية الأحد وقد اهتمت بالأخبار والقضايا المحلية، إذ ذكرت صحيفة سبق أن الموافقة الحكومية صدرت على إعادة استخدام المدفع الصوتي في المدينة المنورة، بدءاً من شهر رمضان المقبل.

28-Dec-14 06:40 AM

147 مليار ريال فائضا متوقعا للميزانية السعودية

خصصت الصحف السعودية الصادرة الاثنين، مساحات واسعة من صفحاتها للقضايا والشؤون اليومية، إذ تناولت صحيفة الاقتصادية تحليلا متوقعا لوحدة التقارير الاقتصادية في الصحيفة، يشير إلى تزايد إيرادات الميزانية السعودية بنحو 147 مليار ريال.

20-Oct-14 06:36 AM

خبر عاجل