أخبار متعلقة

تخبط

استشهاد شيرين أبو عاقلة واللحظة التاريخية

لِمَ استُهدفت شيرين أبو عاقلة بهذا الاغتيال المتعمد، ومع سبق الإصرار والتصميم، بما يشبه تنفيذاً لحكم بالإعدام؟ ولماذا أصبحت شيرين أبو عاقلة خبرا عالميا ورمزاً فلسطينيا، وأنشودة على لسان كل حر في هذا العالم، وكل من يؤمن بالحق والعدالة، ويرفض الظلم والوحشية والعنصرية؟

22-May-22 03:21 PM

الكرملين ينتقد قرارات أمريكا "المتخبطة" في الشؤون الدولية

قال الكرملين الجمعة، إنه "لا يفهم ما هي الخطوات التالية التي ستتخذها الولايات المتحدة في سوريا، وإن اتخاذ القرارات بشكل متخبط لا يمكن التنبؤ به؛ يسبب حالة من عدم الارتياح في الشؤون الدولية".

21-Dec-18 03:40 PM

تخبط أميركي وخليجي في اليمن والعراق

عودة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح إلى صنع تاريخ اليمن الدموي، لم تأتِ بين ليلة وضحاها عشية فرض الحوثيين الإقامة الجبرية على الرئيس الحالي عبد ربه منصور هادي، ثم «السماح» له بالفرار إلى عدن – عاصمة الشطر الجنوبي لليمن قبل الوحدة. فعلي عبدالله صالح منذ أن وافق على التنحي عن السلطة قبل ثلاث سن

27-Feb-15 01:50 AM

تخبط اليسار العربي

بعد أكثر من ثلاث سنوات من انطلاق الحراك الثوري العربي من تونس بدأت محاولات إعادة إنتاج أنظمة الاستبداد تأخذ منحى أكثر خطورة وأشد وضوحا خاصة بعد حصول الانقلاب العسكري في مصر ونجاحه مؤقتا في وأد التجربة الديمقراطية الناشئة هناك، وقد أخذت الثورة المضادة منحدرا خطيرا عندما اجتمع فلول الأنظمة السابقة..

01-Oct-14 01:23 AM