أخبار متعلقة

مان يونايتد

يونايتد يستغل ظروف برشلونة للتعاقد مع 4 لاعبين

يرغب نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، في التعاقد مع أربعة لاعبين من برشلونة خلال سوق الانتقالات الجاري مستغلا الظروف التي يمر منها النادي الكتالوني بعد الهزيمة أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا..

18-Aug-20 10:54 AM

صن: ماذا وراء محاولة محمد بن سلمان شراء مان يونايتد؟

نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريرا أعده توم شين، عن اهتمامات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بشراء نادي مانشستر يونايتد، الذي قدم محاولتين عرض في إحداهما شراءه بثلاثة مليارات دولار، لكن عائلة غليزر المالكة للنادي رفضت..

22-Oct-19 09:45 AM

مورينيو يحقق فشلا قياسيا لم يشهد مثله تاريخ مان يونايتد

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية تقريرا على إثر الهزيمة الأخيرة التي مني بها مانشستر يونايتد في مسابقة الدوري الأوروبي، قالت فيه إن تدهور المستوى والهزائم التي مني بها الفريق في الفترة الأخيرة تعد أمرا غير معتاد في تاريخ هذا النادي العريق.

05-Nov-16 10:33 PM

وكيل أعمال نيمار يزف خبرا سيئا لعشاق برشلونة.. ما هو؟

قال واجنر ريبيرو وكيل أعمال نيمار جونيور نجم برشلونة إن ثلاثة أندية مستعدة لدفع 200 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد اللاعب.

17-Jun-16 07:22 PM

تعرف على الفرق التي رفض مورينيو تدريبها من أجل المانيو

رفض البرتغالي جوزيه مورينيو عدة عروض من مختلف أندية أوروبا الكبرى، من أجل تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

25-May-16 10:25 PM

بولت يوجه انتقادات لاذعة لفان غال ويتمنى هذا المدرب بالمانيو

اعتبر العداء الجامايكي أوسين بولت، أن الهولندي لويس فان غال ليس المدرب المناسب لمانشستر يونايتد، مشيرا إلى أنه كان يفضل أن يدرب المدير الفني الحالي لليفربول يورغن كلوب فريق الـ"شياطين الحمر".

07-May-16 11:51 PM

مان يونايتد يؤجل احتفالات ليستر سيتي بلقب "الحلم" (فيديو)

أجل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الأحد، احتفالات ليستر سيتي بالتتويج بلقب "البريمييرليغ" للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تعادل معه بهدف لمثله خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "أولترافورد" لحساب الجولة 36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

01-May-16 06:12 PM

كوستا يهدي تشيلسي تعادلا ثمينا أمام مان يونايتد (فيديو)

أهدى دييغو كوستا ناديه تشيلسي الإنجليزي، الأحد، تعادلا ثمينا أمام ضيفه مانشستر يونايتد، بعد تسجيله هدفا حاسما في الدقيقة 91 من زمن المباراة، التي جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي.

07-Feb-16 09:03 PM

فيرغسون يدافع عن مورينهو ويعتبره أهم مدربي العالم

دافع السير أليكس فيرغسون، المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد، بقوة عن جوزيه مورينهو، المدرب الحالي لشيلسي، حيث وصف رئيس نادي "البلوز" بالجنون إن أقبل على إقالة "سبيشيل وان" من منصبه.

07-Dec-15 07:31 PM

فان جال: تغيير حظوظ يونايتد هي أصعب مهمة بالنسبة لي

يعتقد الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد ان قيادة النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الفترة الانتقالية الحالية هي أصعب مهمة واجهها خلال مشواره الحافل بالألقاب.

25-Sep-14 10:11 PM

خبر عاجل