أخبار متعلقة

شعبان عبد الرحيم

وفاة المطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم

قالت وسائل إعلام مصرية، إن الفنان الشعبي شعبان عبد الرحمن، توفي صباح اليوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض، في مستشفى المعادي العسكري، عن عمر يناهز الـ62 عاما..

03-Dec-19 09:48 AM

سخرية بمصر من أغنية شعبية تتوعد "محمد علي" (شاهد)

سخر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، من استعانة الجيش المصري بالمطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم للرد على اتهامات محمد علي حول وجود فساد بالمؤسسة العسكرية وإهدار رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي لأموال مصر في بناء قصور واستراحات رئاسية.

14-Sep-19 05:24 PM

تونس توضح حقيقة مصادرة أموال شعبان عبد الرحيم بالمطار

اتهم الفنان المصري شعبان عبد الرحيم الشهير بـ"شعبولا"، السلطات التونسية بمصادرة أمواله بمطار تونس قرطاج، بعد إقامته لحفلات غنائية خاصة في العاصمة.

03-Aug-18 11:17 PM

حذاء شعبان عبد الرحيم يهيمن على مقابلة تلفزيونية (شاهد)

قالت المذيعة المصرية ريهام سعيد، أن الفنان شعبان عبد الرحيم أهداها مجموعة من الأحذية الملونة لكنها رفضتها، ظنا منها أنه يقوم برشوتها.

19-Apr-17 08:24 PM

انتقاد لشعبان عبدالرحيم بعد غنائه للحشد العراقي (فيديو)

تداول النشطاء مقطعا لأغنية جديدة للمطرب الشعبي المصري شعبان عبد الرحيم وهو يحمل علم الحشد الشعبي العراقي ويرتدي زيا عسكريا ومعلنا تأييده له مما أثار انتقاد بين النشطاء العرب.

01-Jan-17 06:50 PM

شعبان عبد الرحيم يغني لـ"الحشد" ضد تنظيم الدولة

أتمَّ المطرب الشعبي المصري، شعبان عبد الرحيم، تسجيل وتصوير أغنيته الجديدة، "أنا عندي كلام كتير"، دعما لمليشيات الحشد الشعبي في العراق ضد تنظيم الدولة..

23-Nov-16 12:38 PM

"شعبولا" في أغنية جديدة: أزمة السكر في مصر مفتعلة (فيديو)

أطلق المطرب الشعبي المصري، شعبان عبد الرحيم المعروف بـ"شعبولا"، أغنيته الجديدة عن أزمة السكر، موجها الاتهام لمن وصفهم "ناس ملهاش لازمة" يحاربون الشعب و"غاويين المصايب"..

20-Oct-16 04:50 PM

بماذا دعا شعبان عبد الرحيم للسيسي في رمضان؟ (فيديو)

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ومواقع إلكترونية عدة، مقطع فيديو يظهر الفنان الشعبي، شعبان عبد الرحيم، وهو يدعو لمصر، ولرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، في رمضان.

07-Jun-16 07:06 AM

الملك سلمان: "بحب عمرو موسى وبكره إسرائيل"

تخلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن الأسلوب الرسمي في التعامل مع عدد من ضيوفه في حفل عشاء أقامه السفير السعودي بالقاهرة، ومندوب بلاده الدائم في جامعة الدول العربية، أحمد القطان، تكريما له، مساء الجمعة، في ثاني أيام زيارته لمصر.

09-Apr-16 05:28 PM

شعبان عبد الرحيم يؤدي العمرة ويُغني بملابس الإحرام (فيديو)

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للفنان المصري شبعان عبد الرحيم وهو يغني مرتديا ملابس الإحرام، فيما يعتقد أنه متوجه لأداء مناسك العمرة.

25-Dec-15 01:31 PM

بلاغ من أستاذ أزهري ضد "شعبولا" لـ"استهزائه بالقرآن" (فيديو)

أثار المطرب المصري شعبان عبد الرحيم المعروف بـ"شعبولا" غضبا واسعا بين الأوساط المصرية، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يقرأ القرآن مرتديا عمامة الأزهر، ومحاطا بعدد من الرجال والنساء.

28-Sep-15 01:44 AM

"شعبولا" يغني للنائب العام ويطالب بإعدام الإخوان (فيديو)

أطلق المطرب الشعبي المصري، شعبان عبد الرحمن، المعروف بـ"شعبولا"، أغنية يرثي بها النائب العام هشام بركات، مطالبا في الوقت ذاته بإعدام قيادات الإخوان.

04-Jul-15 03:35 AM

شعبان عبد الرحيم: ميسي متابع جيد لي ويقلد أزيائي

تساءل المطرب المصري الشعبي شعبان عبد الرحيم عن سر تقليده من لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بارتداء ميسي أزياء تشابه أزياءه.

16-Jan-15 04:30 AM