أخبار متعلقة

جون كانتلي

التايمز: هل مات الصحفي البريطاني جون كانتلي في الموصل؟

سافر لويد أكثر من مرة إلى الشرق الأوسط وأي مكان يمكنه مقابلة شخص يعرف جون كانتلي أو قابله في زنزانة وكجزء من سلسلة "قصص لزمننا" والتي تبحث عن أدلة تقود لمصير المصور الصحافي البريطاني.

12-Aug-22 07:39 PM

"التايمز" التقت "صوت تنظيم الدولة" الكندي.. هذا ما قاله

نشرت صحيفة "التايمز" تقريرا لمراسلها أنتوني لويد في الحسكة، حول شاب كندي معتقل، يعتقد أنه كان الصوت الذي سمعه الملايين في أنحاء العالم على أشرطة الدعاية الخاصة بتنظيم الدولة..

18-Feb-19 08:33 PM

إندبندنت: الصحافي لدى تنظيم الدولة جون كانتلي حي يرزق

?ذكرت صحيفة "إندبندنت" أن الصحافي البريطاني جون كانتلي، الذي ألقى مقاتلو تنظيم الدولة القبض عليه، لا يزال حيا بحسب ما تعتقد الحكومة البريطانية..

05-Feb-19 09:32 PM

جون كانتلي يظهر مجددا.. من الموصل مرة أخرى (ِشاهد)

ظهر الصحفي البريطاني جون كانتلي، في فيديو جديد لتنظيم الدولة من قلب مدينة الموصل، متحدثا عن الخسائر الكبيرة التي ألحقها قصف طيران التحالف الدولي على جامعة الموصل، ومحيطها..

13-Jul-16 02:04 PM

جون كانتلي يظهر بتسجيل سادس للدولة الإسلامية

ظهر الصحفي البريطاني الأسير لدى تنظيم الدولة الإسلامية منذ أكثر من سنتين، جون كانتلي، في تسجيل مصور سادس ضمن سلسلة "أعيروني سمعكم" التي يبثها التنظيم.

22-Nov-14 02:09 PM

تنظيم الدولة يبث سلسة فيديوهات لصحفي بريطاني أسير

بث "تنظيم الدولة" فيديو للصحفي البريطاني المعتقل لديه جون كانتلي، أعلن من خلاله أنه سيبث "حلقات قادمة" تظهر ما قال إنها "حقائق" عن تفاوض حكومات أوروبية مع التنظيم لإطلاق سراح رعاياها، "وهو الأمر الذي لم تفعله حكومتا بريطانيا والولايات المتحدة"، على حد قوله.

19-Sep-14 10:13 AM