أخبار متعلقة

نيكي

أسهم أوروبا ترتفع لمستوى قياسي جديد.. وخسائر باليابان

ارتفعت الأسهم الأوروبية إلى مستوى قياسي جديد اليوم الجمعة، في الوقت الذي يظل فيه المستثمرون متفائلين بشأن تحسن الاقتصاد العالمي بعد مجموعة جديدة من البيانات الاقتصادية الإيجابية من الصين، ومؤشرات تزداد قوة بشأن توقيع اتفاق تجاري أولي بين الولايات المتحدة والصين.

27-Dec-19 09:24 AM

تراجع أسهم أوروبا.. وارتفاع اليابان بدعم الصحة

شهدت الأسهم الأوروبية تراجعا، الاثنين، في بداية تعاملات الأسبوع، بينما ارتفعت الأسهم اليابانية بفضل قطاع الرعاية الصحية..

23-Dec-19 11:59 AM

تداولات هادئة بأسواق أوروبا قبل العطلة.. وجني أرباح باليابان

شهدت الأسهم الأوروبية، اليوم الخميس، جلسة تداولات هادئة قبيل عطلة عيد الميلاد، وصعدت بدعم من إعلان نتائج أعمال الشركات..

19-Dec-19 04:48 PM

مخاوف تباطؤ نمو أرباح الشركات تدفع الأسهم اليابانية للهبوط

أغلقت الأسهم اليابانية منخفضة اليوم الخميس بفعل مخاوف من تباطؤ نمو أرباح الشركات، لكن مجموعة سوفت بنك خففت بواعث القلق حيث قفزت أسهمها بعد أن أعلنت الشركة ذات الثقل على المؤشر الرئيسي عن إعادة شراء أسهم وأرباح للربح الثالث تفوق التوقعات.

07-Feb-19 10:12 AM

هجمات باريس تهوي بـ"نيكي" والسوق تنتظر محفزات جديدة

أغلق مؤشر نيكي القياسي منخفضا وسط تعاملات ضعيفة مسجلا أقل مستوى فيما يزيد عن أسبوع اليوم الاثنين وتراجعت أسهم شركات التصدير والطيران والسياحة نتيجة العزوف عن المخاطرة في أعقاب هجمات شنها إسلاميون متشددون في باريس.

16-Nov-15 11:48 AM

نيكي يرتفع 0.09% في بداية التعامل بطوكيو

ارتفع مؤشر نيكي القياسي في بداية التعامل في بورصة طوكيو للأوراق المالية في طوكيو، الاثنين.

01-Dec-14 02:50 AM

نيكي يرتفع مع صعود أسهم شركات التصدير بفعل ضعف الين

ارتفعت الأسهم اليابانية، الجمعة، مع ضعف الين الذي عزز أسهم شركات التصدير، بينما هبط سهم تاكاتا كورب لمكونات السيارات بعد تقارير عن قيام الشركة بمسح نتائج اختبارات تظهر وجود مشكلات في وسائدها الهوائية.

07-Nov-14 09:00 AM

موظفو حكومة غزة السابقة يتقاضون دفعة من متأخراتهم

بدأ موظفو حكومة غزة السابقة استلام دفعة من متأخراتهم، الخميس، عبر مكاتب البريد والبنوك المنتشرة في محافظات القطاع.

11-Sep-14 11:07 AM

مؤشر نيكي يغلق عند أعلى مستوى في 8 شهور

ارتفع مؤشر "نيكي" القياسي للأسهم اليابانية إلى أعلى مستوى في ثمانية شهور، الخميس، مع انتعاش المعنويات بفضل هبوط الين، وبعد أن عزز رئيس الوزراء التوقعات بمزيد من التيسير على المدى الطويل.

11-Sep-14 10:42 AM