أخبار متعلقة

ذبح

جريمة بشعة في مصر.. عامل ينحر زوجته وابنته و4 من الأبناء يصارعون الموت

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم "عبد المولى ب"، أنهى حياة زوجته رانيا "39 عاما"، مشيرة إلى أن ابنتها جنا "9 سنوات" كانت بجوارها فذبحها هي الأخرى، بحسب وسائل إعلام مصرية.

08-Aug-23 11:54 PM

إنتاج لحوم دون حيوانات.. تقنية ستحدث ثورة في عالم الغذاء

كشف رئيس شركة تصنيع أغذية عن تقنية لزراعة اللحوم داخل المختبرات، من خلايا حيوانية دون الحاجة للذبح من أجل الحصول على اللحوم.

10-Mar-23 09:39 AM

كاميرات مراقبة تكشف تفاصيل جريمة قتل "طالبة المنصورة"

كشفت كاميرات مراقبة قريبة من موقع قتل الطالبة الجامعية المصرية نيرة أشرف، التي أثارت جريمة قتلها غضبا واسعا بمصر، تفاصيل جديدة لهجوم الجاني عليها.

24-Jun-22 01:41 PM

سلسلة جرائم تنذر بخلل مجتمعي في مصر.. ما الأسباب؟

لا يكاد يمر يوم لا تنشر فيه الصحف والمواقع المحلية عشرات الأخبار عن جرائم عنف بالشارع المصري، ما بين شجار أفضى إلى موت واعتداء بآلات حادة وقتل عمد بسلاح أبيض، حتى وصل الأمر حد الذبح وسط المارة في وضح النهار، ما يدفع للتساؤل..

23-Jun-22 08:18 AM

مبروك عطية يثير جدلا جديدا بمصر حول جريمة ذبح طالبة

أثار الداعية المصري مبروك عطية جدلا جديدا بمصر بسبب تعليقه على حادثة القتل التي راحت ضحيتها طالبة ذُبحت على يد زميلها بجامعة المنصورة..

22-Jun-22 08:03 AM

تفاصيل جديدة حول جريمة ذبح طالبة أمام جامعة المنصورة بمصر

كشف النائب العام المصري عن تفاصيل جريمة ذبح طالبة بيد زميلها أمام أنظار مئات الطلاب والمارة بكلية الآداب- جامعة المنصورة، التي هزت الرأي العام داخل مصر وخارجها..

21-Jun-22 10:40 AM

طالب يذبح زميلته أمام جامعة مصرية.. تفاصيل عن الجريمة

ارتكب طالب في الفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة المصرية جريمة قتل بشعة، حيث ذبح زميلته عند بوابة الجامعة أمام أنظار مئات الطلاب والمارة، بعد أن سدد طعنات في الرقبة مستخدماً سكينا.

20-Jun-22 07:27 PM

سعوديون يطبخون "كنغر" بعد ذبحه.. وتعليق رسمي (شاهد)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر عددا من السعوديين يطبخون حيوان الكنغر كوجبة "مندي"، وذلك بعد ذبحه..

22-Aug-21 08:05 PM

غضب إسرائيلي من التضييق على "الذبح اليهودي" بأوروبا

قال كاتب إسرائيلي إن "ردود فعل حادة من إسرائيل والجاليات اليهودية في القارة الأوروبية عقب قرار لمحكمة العدل الأوروبية التي حظرت طقوس الذبح وفق الشريعة اليهودية في بلجيكا، ولذلك أرسلت رسالة قاسية إلى يهود أوروبا في جميع أنحاء القارة، بأنه غير مرحب بهم فيها".

20-Dec-20 01:14 AM

جريمة ذبح المعلم الفرنسي وتسويغ ما يجب إنكاره

الواجب على المسلمين شرقا وغربا محاصرة وتحجيم مخاطر هذه الحوادث وذلك بإجماع شعبي وعلمائي ومؤسسي على إدانتها ورفضها وعدم إعطاء أي مسوغ أو مبرر أو تعاطف مع فاعلها، فإن كان من رد على تلك الإساءات فليكن بأسلوب حضاري قانوني..

22-Oct-20 12:04 PM

مقتل قائد عسكري سوري معارض بإسطنبول ذبحا أمام طفله

قتل معارض سوري بارز، الثلاثاء، في إسطنبول التركية، ذبحا أمام طفله الذي يبلغ ثلاث سنوات فقط، في جريمة تحقق فيها السلطات التركية.

31-Dec-19 05:29 PM

جريمة مروعة تهز تونس ضحيتها أم وثلاثة من بناتها

وقعت في ولاية منوبة التونسية، جريمة مروعة هزت الشارع بعد العثور على أربع جثث متفحمة تعود لأم وبناتها الثلاث، وذلك بعد ذبحهن وحرقهن داخل المنزل.

29-Dec-18 10:47 PM

هندوس يضربون مسلما حتى الموت لاتهامه بذبح بقرة (شاهد)

عمد حشود من الهندوس إلى ضرب مسلم اتهموه بذبح بقرة في وسط الهند، على ما أعلنت الشرطة الأحد، في أخر جرائم الاقتصاص الجماعي بخصوص الحيوان الذي يعد مقدسا لدى الهندوس.

20-May-18 09:55 PM

مسلحون يذبحون إماما ومصليين داخل مسجد بجنوب إفريقيا (شاهد)

قالت مصادر طبية إن مجهولين يحملون سكاكين هاجموا مصلين داخل مسجد في ضاحية دوربان (شمال شرق) دولة جنوب إفريقيا وقاموا بذبح الإمام واثنين آخرين.

10-May-18 07:48 PM

محكمة مصرية تقضي بإعدام 7 شاركوا بذبح الأقباط في ليبيا

أصدرت محكمة مصرية حكما بالإعدام بحق 7 أشخاص اتهموا بالمشاركة في ذبح 21 مصريا من الأقباط في ليبيا عام 2015..

25-Nov-17 12:51 PM

ليبيا: العثور على رفات الأقباط المصريين الذين ذبحهم "داعش"

عثرت السلطات الليبية، الجمعة، على رفات 21 قبطيا مصريا بث تنظيم الدولة، قبل عامين، فيديو لعملية ذبحهم في مدينة سرت (450 كلم شرق طرابلس)، وذلك بعد القبض على منفذ ومصور العملية في المدينة.

07-Oct-17 12:54 AM