أخبار متعلقة

وائل أبو هلال

"المناضل الغريب".. وثائقي يستعرض حياة وائل أبو هلال (شاهد)

انتهت شركة الأرض ميديا، من إنتاج وثائقي عن عضو الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج الراحل وائل أبو هلال، ومن المقرر بثه على عدد من المنصات في الثالث من أيار/ مايو الجاري..

02-May-20 06:10 AM

شخصيات فلسطينية وأردنية تشيع وائل أبو هلال.. وحماس تنعاه

شيعت شخصيات وطنية فلسطينية وأردنية بمشاركة من حشد من المواطنين السبت المناضل الفلسطيني وائل أبو هلال في مدينة الزرقاء الأردنية والذي توفي الثلاثاء الماضي بعد إصابته بنزيف حاد في الدماغ..

29-Apr-18 01:46 PM

"فلسطينيي الخارج" ينعى المناضل الفلسطيني وائل أبو هلال

أعلنت الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج وفاة القيادي والمناضل الفلسطيني وعضو الأمانة وائل خالد أبو هلال بعد إصابته بنزيف حاد في الدماغ.

24-Apr-18 09:36 PM

إخوان مصر وحالةُ الإنكار

أنكروا ما شئتم، واختلفوا كيف شئتم، وتناسوا مَن شئتم، كونوا ثوريّين أو سلميّين .. كونوا ما شئتم! لكنّ الأمل كبيرٌ أنْ تظلّ صورة محمّد مهدي عاكف السنديانة التسعينية، كالأسد يزأر بقيوده خلف القضبان محفّزاً ومذكّراً لكم أنّ هناك أحراراً دفعوا وما زالوا يدفعون حياتهم ثمن حريّتهم.

26-Apr-17 04:21 PM

الفسطينيّ ولعنة "الوثيقة"

تتنوّع "الوثائق"، وتتعدّد المطارات! لكنّ "هذا الفلسطينيّ" كان وظلّ وسيبقى حاملاً راية الحريّة مهما كانت "القيود"!

20-Mar-17 06:00 PM

دور فلسطينيي الخارج في صناعة القرار الوطني

كان هذا هو عنوان الندوة الأولى من ندوات المؤتمر الشعبي لفلسطينيي الخارج، الذي عقد في 25 – 26 فبراير 2017، والتي بحثت "تشكيل حالة شعبية فلسطينيّة ضاغطة – في الخارج - للتمثيل" في المؤسّسات الوطنيّة وعلى رأسها منظمة التحرير الفلسطينيّة.

04-Mar-17 04:46 PM

منظمة التحرير وخرافة تمثيل الشّعب الفلسطينيّ

لا بدّ للستين بالمئة من الشعب الفلسطيني الحرّ الثائر المنتشر في أصقاع الأرض ولا يُسمع له صوت، أنْ يصرخوا جميعا في وجوه هذه النّخب ومَنْ وراءها: المنظّمة لا تمثّلنا، وأنتم لا تمثّلوننا!

21-Sep-16 03:40 PM

"حماس": على حدّ السّيْف تقاتل بالسّيْف

وائل أبو هلال يكتب لـ"عربي21": "حماس": على حدّ السّيْف تقاتل بالسّيْف

11-Jul-16 02:08 AM

روحٌ تُحلّق "كالأبابيل" 1

هذي فلسطين بصواريخها و"أبابيلها" ومجاهديها روحٌ حرّة تسري من جديد في جسد الأمّة، فتبعث فيها الأملَ بربيعها، وتستنهض أحرارها ليقفوا خلف مقاومتها..

16-Jul-14 06:47 AM