أخبار متعلقة

عمر الشيشاني

تنظيم الدولة يوزّع على جنوده وصيّة عمر الشيشاني.. ماذا قال؟

وزّع تنظيم الدولة على جنوده نسخة من وصيّة قائده العسكري السابق عمر الشيشاني، الذي أُعلن عن مقتله قبل أسبوعين.

30-Jul-16 12:05 AM

قائد عمليات الأنبار: عثرنا على جثة "عمر الشيشاني" بالرمادي

زعم قائد عمليات الأنبار، اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، اليوم الاثنين، العثور على جثة القائد العسكري لتنظيم الدولة "عمر الشيشاني"، شرقي الرمادي..

21-Mar-16 03:03 PM

سي إن إن: وفاة عمر الشيشاني وزير حرب تنظيم الدولة

قالت محطة تلفزيون سي.إن.إن نقلا عن مسؤولين أمريكيين، الاثنين، إن عمر الشيشاني القيادي البارز بتنظيم الدولة توفي متأثرا بجروح كان أصيب بها في ضربة جوية أمريكية في سوريا الأسبوع الماضي.

15-Mar-16 01:31 AM

القوات الأمريكية: عمر الشيشاني نجا.. ورفاقه قُتلوا

أكدت القوات الأمريكية نجاة قائد تنظيم الدولة العسكري "عمر الشيشاني"، من الموت، بعد غارة استهدفت موكبه في الشدادي بسوريا.

12-Mar-16 01:04 AM

أنباء عن اعتقال "عمر الشيشاني".. ورئيس بلاده يشكّك

نقلت وسائل إعلام عراقية على لسان مصادر أمنية، قولها إن "قوة أمريكية نفذت إنزالا جويا بمساندة كردية في جنوبي غرب كركوك، وتمكّنت من اعتقال عمر الشيشاني القائد العسكري الأول بتنظيم الدولة"..

29-Dec-15 02:33 PM

عمر الشيشاني خارج المشهد وتنظيم الدولة يتكتم

قالت صحيفة الأخبار اللبنانية المقربة من حزب الله، إن القيادي في تنظيم الدولة "عمر الشيشاني" مصاب إصابة بالغة إثر معارك كوباني وإن تنظيم الدولة يتكتم على إصابته..

23-Feb-15 11:57 AM

هل أصبح عمر الشيشاني القائد العام لقوات "داعش"؟

في برامج وإعلانات الدولة الإسلامية "داعش" ما تزال صورة الخليفة بعيدة عن الأضواء، إلا أن رسائل تويتر وأفلام الفيديو التي يضعها التنظيم على "فيسبوك" و"يوتيوب" تحضر فيها صورة شاب لحيته حمراء من الشيشان قد يكون القائد العسكري لداعش، وهو التنظيم الذي انشق عن تنظيم القاعدة وزعيمه أيمن الظواهري.

04-Jul-14 02:17 AM