أخبار متعلقة

أبو خضير

8 سنوات على "الانتفاضة الثالثة" بالضفة.. والمقاومة تتصاعد أمام انتهاكات الاحتلال

ثماني سنوات مرت على تسلسل أحداث "انتفاضة السكاكين"، والتي بدأت فيها عمليات المقاومة تتصاعد حتى عامنا هذا..

02-Oct-23 11:46 AM

الاحتلال يعتقل "حامي تابوت" شيرين أبو عاقلة في القدس

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء، باعتقال الشاب المقدسي عمر أبو خضير، والمعروف بإقدامه على حماية نعش الصحفية شيرين أبو عاقلة أثناء اعتداء قوات الاحتلال على الجنازة..

17-May-22 10:44 AM

6 سنوات وغرامة مالية لأسير أردني في سجون الاحتلال

أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء حكما بالسجن لمدة 6 أعوام وغرامة مالية بحق الأسير الأردني أسيد أبو خضير (29 عاما)، لترتفع قائمة الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال إلى 23 أسيرا.

27-Sep-17 05:08 PM

السجن 45 عاما لقاتل "أبو خضير".. وعائلة الأخير: حكم مُجحف

قضت المحكمة المركزية الإسرائيلية، الثلاثاء، بالسجن المؤبد إضافة الى السجن 20 عاما على أحد قتلة الفتى الفلسطيني محمد أبو خضير في مدينة القدس، وهو الحكم الذي رفضته عائلة القتيل التي وصفته بـ"المجحف".

03-May-16 10:12 PM

السجن المؤبد لإسرائيلي و21 عاما لآخر بتهمة قتل "أبو خضير"

قضت محكمة إسرائيلية، الخميس، بالسجن المؤبد على إسرائيلي، والحبس 21 عاما، على آخر، بعد إدانتهما بقتل الفتى الفلسطيني، محمد أبو خضير، في مدينة القدس، العام الماضي، بحسب الإذاعة الإسرائيلية العامة (رسمية)، في قرار أثار حفيظة عائلة القتيل.

04-Feb-16 08:42 PM

محكمة إسرائيلية ترفض إدانة المتهم الرئيس بقتل الفتى أبو خضير

أدانت المحكمة المركزية الإسرائيلية، إسرائيليين اثنين، بقتل الفتى محمد أبو خضير العام الماضي، وأرجأت إدانة المتهم الرئيس..

30-Nov-15 11:18 AM

الاحتلال يزيل اسم الشهيد أبو خضير من نصب تذكاري

سحبت السلطات الإسرائيلية اسم الشهيد الفلسطيني محمد أبو خضير (16 عاما) الذي قتله المتطرفون اليهود حرقا، من على النصب التذكاري لتكريم ما يسمى بـ"ضحايا الإرهاب" في القدس..

22-Apr-15 01:41 PM

النائب أبو عرار يطالب بهدم بيوت قتلة الشهيد أبو خضير

طالب النائب الفلسطيني في البرلمان الإسرائيلي "كنيست"، طلب أبو عرار في رسالة مستعجلة لرئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، ولوزير الجيش موشي يعلون، ووزير الشرطة أهرنوفيتش، بهدم بيوت "المجرمين الإرهابيين قتلة الفتى الفلسطيني محمد أبو خضير، فورا".

19-Aug-14 07:10 PM

الاحتلال الإسرائيلي يفرج عن قتلة "الشهيد أبو خضير"

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية إن شرطة الاحتلال أفرجت الأربعاء عن ثلاثة مستوطنين متهمين بحرق الطفل الشهيد محمد أبو خضير حياً.

10-Jul-14 11:15 AM

مسيرة في عكا احتجاجا على مقتل أبو خضير (فيديو)

انطلقت مسيرة جماهيرية في مدينة عكا الفلسطينية الاثنين، احتجاجا على جريمة مقتل الفتى الفلسطيني محمد أبو خضير، الذي قتله مستوطنون إسرائيليون حرقا في مدينة القدس.

08-Jul-14 02:17 AM

ثلاثة مستوطنين يعترفون بقتل الفتى أبو خضير

اعترف ثلاثة من أصل ستة مشتبه بهم يهود بقتل وحرق الفتى الفلسطيني محمد أبو خضير الأسبوع الماضي، بحسب ما أعلن مصدر مطلع على الملف.

07-Jul-14 04:00 PM

يا ولدي هذا هو عدونا الصهيوني

مهداة إلى روح فتى القدس الشهيد محمد أبو خضير، وإلى بشائر الانتفاضة الفلسطينية الثالثة.

07-Jul-14 07:09 AM

قتلة الفتى أبو خضير حاخام يهودي وأولاده

كشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية على موقعها الإلكتروني نقلا عن مصادر في شرطة الاحتلال أن من أقدم على تنفيذ جريمة خطف وحرق الطفل محمد حسين ابو خضير حتى الموت، في حي شعفاط بالقدس المحتلة قبل أيام، هم حاخام يهودي واثنين من أبنائه، وثلاثة آخرين.

06-Jul-14 04:01 PM

طبيب فلسطيني: تشريح الفتى أبو خضير أثبت حرقه حيا

قال طبيب فلسطيني شارك في تشريح جثمان الفتى الفلسطيني محمد أبو خضير إن نتائج عملية التشريح تشير إلى أن الأخير تم حرقه وهو على قيد الحياة، وأن ذلك هو سبب الوفاة.

05-Jul-14 03:56 PM

تهديدات رائعة !

بعد فترة من تجنيبها مسؤولية إطلاق الصواريخ من قطاع غزة باتجاه الأعماق الإسرائيلية والتي امتدت منذ توقيع الجانبين على بنود الهدنة التي توّجت عدوان عمود السحاب، عادت إسرائيل لتحميل حركة حماس المسؤولية كاملةً..

05-Jul-14 12:16 AM

حماس: رد عباس الفاتر على اغتيال أبو خضير مشجع للاحتلال

حملت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، ومؤسسة الرئاسة المسؤولية عن تغول قوات الاحتلال والمستوطنين على الشعب الفلسطيني، وذلك بعد التصريحات الفاترة ورده على اغتيال الفتى محمد أبو خضير في القدس.

03-Jul-14 01:57 PM