أخبار متعلقة

دعم مالي

مذكرة أمريكية أردنية لتقديم دعم سنوي بقيمة 1.45 مليار دولار

وقعت الولايات المتحدة والأردن، مذكرة تفاهم جديدة، تقدم بموجبها واشنطن مساعدات لعمان بقيمة 1.45 مليار دولار، سنويا، وللسنوات السبع المقبلة.

16-Sep-22 08:07 PM

تونس تجري محادثات مع السعودية والإمارات من أجل دعم مالي

بدأ البنك المركزي التونسي مفاوضات مع السعودية والإمارات، من أجل توفير دعم مادي لتعبئة موارد الدولة التونسية التي تعاني أزمة خانقة زادت إجراءات قيس سعيد الاستثنائية من حدتها..

16-Oct-21 08:22 AM

بريطانيا.. هؤلاء أبرز ممولي الأحزاب وحملاتها الانتخابية

تحظى الأحزب السياسية في بريطانيا بدعم مالي سخي في حملاتها الانتخابية من بعض المشاهير والأثرياء، تراوحوا ما بين أثرياء روس كان بعضهم يوما جزءا من النخبة الحاكمة، أو قطب صناعة أزياء تحول إلى صناعة النبيذ، ومقاول حفلات فنية، حتى صاحب مشروع للمقامرة على الإنترنت أو زوجة وسيط تجارة أسلحة سوري المولد.

10-Dec-19 04:14 PM

لأول مرة بالعالم.. فنلندا توزع الأموال على مواطنيها دون شروط

ترغب الحكومة الفنلندية في أن تجرب اعتبارا من مطلع العام 2017 دفع مبلغ أساسي بلا شروط لكل مواطن حددته ب 560 يورو شهريا كما أعلنت الخميس..

25-Aug-16 10:19 PM

حماس ترفض عرضا لطهران بدعمها ماليا مقابل موقف ضد الرياض

رفضت حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عرضا إيرانيا، يقضي بتطبيع علاقاتها مع طهران والحصول على دعم مالي، مقابل مساندة حماس للموقف الإيراني في مواجهة السعودية.

15-Jan-16 10:52 PM

أمريكا تقدم 5 ملايين دولار لقتال بوكو حرام في نيجيريا

قال مسؤول بوزارة الخارجية الأمريكية يوم الثلاثاء إن الولايات المتحدة تعتزم تقديم خمسة ملايين دولار لدعم قوة عسكرية إقليمية تقاتل جماعة بوكو حرام الإسلامية المتشددة في نيجيريا.

17-Jun-15 03:31 AM

هآرتس: حركة الجهاد رفضت تأييد الحوثيين فعاقبتها إيران ماليا

قالت صحيفة هآرتس الإسرائيلية إن حركة الجهاد الإسلامي تمر بأزمة مالية خطيرة عقب توتر علاقتها بإيران..

27-May-15 03:05 PM

السعودية تقدم 60 مليون دولار دعما للسلطة الفلسطينية

قالت الحكومة الفلسطينية، الثلاثاء، إنها تلقت دعما من المملكة العربية السعودية بقيمة 60 مليون دولار.

31-Mar-15 04:50 PM

صحيفة إسرائيلية تدعو لاستبدال نظام الحكم في قطر

واصلت النخب الصهيونية هجومها على دولة قطر، بوصفها "التهديد الأبرز" على إسرائيل في الوقت الحالي، من خلال دعمها لحركة حماس والجماعات الإسلامية المختلفة.

12-Aug-14 10:36 AM

اعتقال امرأة في كولورادو بتهمة تقديم الدعم لـ"داعش"

أفادت مصادر أمنية أمريكية بأن السلطات اعتقلت في دنفر عاصمة ولاية كولورادو سيدة أمريكية بتهمة تقديم دعم مادي لمقاتلي الدولة الإسلامية في سوريا والعراق (داعش)، والتآمر لارتكاب جريمة ضد الولايات المتحدة. وبحسب دعوى قضائية فإن تشانون مورين كونلي حضرت تدريبات عسكرية في الولايات المتحدة في شباط/ فبراير..

03-Jul-14 10:47 AM