أخبار متعلقة

عسكريون

عسكريون يعلنون إغلاق الحدود وحظر تجوال.. أول تعليق لرئيس النيجر بعد عزله

أعلنت مجموعة من العسكريين عزل رئيس النيجر وإغلاق الحدود وحظر التجوال في البلاد، فيما دعا محمد بازوم الشعب لحماية المكاسب..

27-Jul-23 07:24 AM

هل تستطيع تركيا الانسحاب من اتفاقية مونترو؟

أثار بيان مجموعة من العسكريين الأتراك المتقاعدين صدر منتصف ليل يوم السبت الماضي حالة من الجدل داخل تركيا وعاصفة من ردود الأفعال في البلاد على المستوى الرسمي والشعبي نظراً لما تضمّنه البيان من إشارات تثير الحساسية إزاء احتمال عودة العسكر..

10-Apr-21 11:26 AM

الحوثيون يعلنون الإفراج عن أكبر دفعة من الموالين لـ"صالح"

أعلنت جماعة "أنصار الله" (الحوثي)، السبت، الإفراج عن أكبر دفعة من العسكريين المواليين للرئيس السابق علي عبد الله صالح، بعد مرور نحو شهرين على معارك صنعاء.

27-Jan-18 10:22 PM

الإفراج عن 100 عسكري خدموا في عهد القذافي

قال مدير السجن العسكري في مصراتة بليبيا، الشريف محمد، إن السلطات أطلقت سراح 100 من العسكريين السابقين من ذوي الرتب الدُنيا الذين خدموا في عهد معمر القذافي..

29-Aug-17 02:59 PM

عسكريون فرنسيون سابقون يقاتلون مع الدولة الإسلامية

أعلن مصدر في وزارة الدفاع الفرنسية الأربعاء أن عشرة عسكريين فرنسيين سابقين انضموا إلى شبكات جهادية معربا عن قلقه خصوصا من مخاطر التطرف داخل الجيش.

22-Jan-15 03:19 AM

لبنان يقايض مخطوفيه العسكريين بسجناء إسلاميين

تسود أجواء إيجابية أوساط أهالي العسكريين اللبنانيين المخطوفين لدى جبهة النصرة وتنظيم الدولة الإسلامية، وذلك مع دخول اعتصامهم المفتوح شهره الثاني في ساحة رياض الصلح وسط العاصمة بيروت.

10-Nov-14 02:33 AM

أمير داعش بالقلمون: حكومة لبنان تكذب وتراوغ

اتهم الشيخ أبو عبد السلام الشامي، أمير تنظيم "داعش" في منطقة القلمون جنوبي سوريا، الحكومة اللبنانية بـ"المراوغة" في مفاوضات إطلاق العسكريين اللبنانيين الأسرى لدى التنظيم، معتبرا أن مطالب التنظيم "ليست تعجيزية".

07-Oct-14 03:43 AM