أخبار متعلقة

المتطوعون

ميدل إيست آي: المتطوعون البريطانيون يواجهون قوات تركيا بمنبج

نشرت صحيفة "ميدل ايست آي" الإنجليزية تقريرا تحدثت فيه عن فرقة المقاتلين البريطانيين المتطوعين "بوب كاو" التي تخطط للتقدم نحو مدينة منبج بهدف مواجهة القوات التركية، بعد يوم من تصريحات لمسؤولين أتراك رفيعي المستوى وصفت هؤلاء المتطوعين المقاتلين بالإرهابيين.

03-Sep-16 09:52 PM

المستشارون الأمريكيون هدف تنظيم الدولة في "الخالدية"

فجر الجمعة العاشر من حزيران/ يونيو، شن تنظيم الدولة هجومه الأعنف على مدينة الخالدية منذ أن فرض سيطرته على مركز مدينة الرمادي، أواسط مايو/ أيار الماضي، وتمكن من الحصول على مواقع جديدة في محيط المدينة، ما لبث أن تراجع عن بعض منها بعد اشتداد ضربات التحالف العربي الدولي على مواقعه.

22-Jul-15 08:50 PM

تدليع إسرائيل المستمر انتهى

ما أكثر التحليلات والآراء بعد توقيع الاتفاق الخاص ببرنامج إيران النووي، ولست معنيا الآن بمناقشة الاتفاق ونتائجه المتوقعة بقدر النظر إلى الأمر من زاوية أكثر أهمية من وجهة نظري؛ أي موقع ومستقبل إسرائيل، التي بلا ريب فقدت أعصابها وجنّ جنونها من هذا الاتفاق.

22-Jul-15 08:48 PM

المالكي: المتطوعون هم عماد الجيش العراقي المقبل

نقلت وكالة "فارس" الإيرانية عن رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي، في كلمة متلفزة الأربعاء، قوله "إن خيوط المؤامرة تسللت من العملية السياسية إلى القوات الأمنية"، معتبرا أن "هناك خللا في الالتزام بالدستور والمصالح الوطنية والتعامل مع القوى الإقليمية"، وأضاف أن "ذلك يجب أن ينتهي".

18-Jun-14 08:13 PM