أخبار متعلقة

زادة

"أمين مصلحة النظام": سلاح اغتيال زاده يعود لحلف الناتو

كشف أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني، محسن رضائي، أن السلاح الذي استخدم في اغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زادة، يعود لحلف الناتو .

10-Dec-20 05:42 PM

خبير إسرائيلي: اغتيال زاده رسالة تحالف إسرائيلية عربية لبايدن

قال خبير إسرائيلي إن إزالة أبو القنبلة الذرية الإيرانية، محسن فخري زادة، تحمل رسالة إسرائيلية ذات أهمية بالغة تتعلق بعلاقاتها مع الولايات المتحدة، بعد فوز جو بايدن بالرئاسة.

08-Dec-20 07:49 PM

صحيفة: قلق وترقب إسرائيلي لثأر إيراني "محسوب وذكي"

تسود حالة من القلق والترقب لدى المحافل الأمنية والعسكرية الإسرائيلية، عقب عملية اغتيال عالم الذرة الإيراني الكبير محسن فخري زادة في طهران مساء الجمعة الماضي، وسط توقعات إسرائيلية برد إيراني "محسوب وذكي".

30-Nov-20 07:06 PM

حزب النهضة في طاجيكستان وتتابع النكبات

ربما لم يسمع كثير من العرب عن حزب النهضة الإسلامي في طاجيكستان، وتجربته السياسية الغنية التي قلما نجدها في أي تجربة إسلامية أخرى.

27-Sep-15 02:20 AM

إيران تهدم مسجد السنة الوحيد في طهران

هدمت قوات الأمن الإيرانية مسجد السنة الوحيد في طهران الأربعاء، الأمر الذي أثار استياء كبيرا بين ملايين المسلمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، علاوة عن الاحتجاجات داخل الأراضي الإيرانية.

30-Jul-15 05:53 AM

خبير إيراني: يجب ملاحقة أردوغان كمجرم حرب

وصف الخبير الاستراتيجي الإيراني حسن هاني زادة الرئيس التركي رجب طيب أرودغان بـ"مجرم حرب" معللاً ذلك "بسبب تدخلاته الأخيرة في المنطقة".

01-Nov-14 03:48 PM

زادة: أحداث الموصل تنذر بانقلاب عسكري على المالكي

بين السياسي الإيراني حسن هاني زادة، المقرب من الحرس الثوري الإيراني، في لقاء مع موقع "تسنيم"، بأن ما يجري في الموصل وباقي المناطق السنية، مؤامرة لإسقاط المالكي عن طريق انقلاب عسكري مدبر من قبل قوة دولية وإقليمية، على حد قوله.

11-Jun-14 12:54 AM