أخبار متعلقة

الرصاص

فيديو يوثق قتل شرطة أمريكا لمواطن أسود بالرصاص.. وجدل

أثار مقطع فيديو متداول بأمريكا يوثق ضلوع ثمانية ضباط شرطة في مدينة أكرون بولاية أوهايو الأمريكية في إطلاق نار أودى بحياة مواطن أسود أعزل الأسبوع الماضي، جدلا واسعا.

03-Jul-22 10:00 PM

تنظيم الدولة بسيناء يبث فيديو قتل مسيحي رميا بالرصاص

بث تنظيم الدولة الأحد، مقطع فيديو يظهر لحظة قتل مواطن مصري مسيحي، يدعى نبيل حبشي (61 عاما)، في مدينة بئر العبد شمال سيناء، وذلك رميا بالرصاص، بحجة دعم المسيحيين للجيش المصري..

18-Apr-21 08:19 PM

ارتفاع الرصاص بالدم يصيب ثلث أطفال العالم.. ماذا يعني؟

أفادت دراسة جديدة بأن ما يقرب من ثلث الأطفال في أنحاء العالم لديهم مستويات مرتفعة من الرصاص في الدم، حيث يؤدي التلوث بالرصاص إلى تعرض ملايين الصغار لخطر الإصابة بضرر عقلي أو بدني يتعذر شفاؤه.

31-Jul-20 03:22 AM

بعد أن قتل أمه.. الشرطة تقتل نجل نجم هوليوود رون إيلي

قتلت الشرطة الأمريكية الثلاثاء نجل نجم هوليوود الشهير، رون إيلي، بعد أن أقدم على قتل والدته رميا بالرصاص..

17-Oct-19 11:59 AM

شهيد وإصابات برصاص الاحتلال في الضفة المحتلة

استشهد شاب فلسطيني، صباح الأربعاء، متأثرا بجراح أصيب بها الليلة، برصاص الاحتلال، وأصيب آخرون، في مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي التي اقتحمت بلدة طمون جنوبي مدينة طوباس في الضفة الغربية المحتلة..

24-Oct-18 08:21 AM

هكذا بدت مسيرات العودة وكسر الحصار في الجمعة الثلاثين (صور)

شهدت مسيرات العودة وكسر الحصار في الجمعة الثلاثين بقطاع غزة، حشدا جماهيرا كبيرا وسط تواجد كثيف لقوات الاحتلال الإسرائيلي شرقي السياج الذي يفصل القطاع عن باقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

19-Oct-18 10:47 PM

مسلمة مرشحة لوضع صورتها على عملة بريطانية

تستعد لندن، لتكريم جاسوسة بريطانية مسلمة، من قبل "بنك إنجلترا"، بوضع صورة وجهها على عملة بريطانية من فئة 50 جنيه إسترليني مصنوعة من البلاستيك، وطرحها في الأسواق عام 2020.

18-Oct-18 08:06 PM

جنازة "حياة".. تذكي الغضب بعد مقتلها برصاص مغربي (شاهد)

شيّع المئات من سكان مدينة تطوان (شمال المغرب)، أمس الأربعاء، الطالبة حياة بلقاسم التي قُتلت بنيران قوات البحرية الملكية بسواحل المضيق، أول أمس الثلاثاء، أثناء محاولتها الهجرة رفقة مجموعة من الشباب المغاربة إلى إسبانيا عبر زورق سريع.

27-Sep-18 08:54 PM

دوّن بالفيديو.. هذا ما يخيف اليمنيين أكثر من الحرب

سيموت أغلب اليمنيين ولكن ليس برصاص الحرب شاهد تدوينة الصحافي اليمني زياد الجابري واعرف السبب. أنت أيضا دوّن بالفيديو ما يثير اهتمامك في بلدك وشاركه مع أكثر من 3 مليون عربي [email protected] أو عبر الواتساب 00905368363148

18-May-17 10:00 PM

الضفة والقدس مواجهات مشتعلة.. إصابات وشهيد

أصيب أكثر من 120 فلسطينيا، الجمعة، خلال المواجهات التي اندلعت في العديد من مدن وأحياء الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة؛ تضامنا مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال لليوم الـ26 على التوالي، إضافة لارتقاء شهيد ظهر اليوم برصاصة إسرائيلية اخترقت قلبه.

13-May-17 12:03 AM

هجوم مسلح على مدرسة لأبناء المسلمين في هولندا

هاجم مجهول مسلح مدرسة "الصديق" الابتدائية، التي يدرس فيها طلاب مسلمون في العاصمة الهولندية أمستردام، (هاجم) برشقة رصاص دون وقوع أي إصابات.

12-Jan-17 09:09 PM

إصابة 4 فلسطينيين في المواجهات مع الاحتلال بغزة

أصيب أربعة فلسطينيين عصر الجمعة، عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة على طول الحدود الشرقية، النار عليهم خلال المواجهات التي وقعت في العديد من المناطق الحدودية لقطاع غزة.

23-Sep-16 06:04 PM

إصابة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال واستمرار إغلاق الخليل

أصيب شابان فلسطينيان السبت، عقب إطلاق قوات الاحتلال النار عليهما؛ خلال المواجهات التي اندلعت عصرا، بين الفلسطينيين وجنود الاحتلال في مدينة دورا جنوب محافظة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

02-Jul-16 06:35 PM

طيار يقتل قائده وينتحر بقاعدة جوية في تكساس الأمريكية

قتل عسكريان أمريكيان في حادث إطلاق نار في قاعدة جوية بولاية تكساس الأمريكية، قالت الصحافة أن طيارا متدربا أطلق النار على قائد سربه قبل أن ينتحر.

08-Apr-16 10:27 PM

مقتل جندي وجرح مستوطنين في عمليتي قنص بمدينة الخليل

قتل جندي إسرائيلي بإطلاق قناص فلسطيني النار على حاجر عسكري إسرائيلي شمال الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، وذلك في ثاني عملية قنص خلال ساعتين في المحافظة، بعد إصابة مستوطنين بجراح أحدهما خطيرة.

06-Nov-15 07:29 PM

السعودية تقتل منتميا لداعش قتل عدة أشخاص بينهم ابن عمه

تمكنت وزارة عناصر الأمن الوطني السعودي من قتل مسلح وجرح آخر، كانا قد تمكنا بداية الأسبوع من قتل ابن عم لهما، في اشتباك مسلح في منطقة حائل شمال البلاد، كما قتل أحد أفراد الأمن السعوديين.

26-Sep-15 07:59 PM

خبر عاجل