أخبار متعلقة

تجنيس

الجنسيات المزدوجة وجدل الانتماء بفرنسا.. نقاش من وحي المونديال

عقب فوز المنتخب المغربي على المنتخب البرتغالي برسم التصفيات ربع النهائية بكأس العالم، فقد خرج حوالي 20 ألف مشجع للمنتخب المغربي ليتجمعوا في الشانزليزيه احتفاء بفوز فريقهم في قطر، ومر الاحتفال في أجواء جد سليمة..

29-Dec-22 12:27 PM

شيخة قطرية تعلق على جدل "المواطن المجنّس"

علقت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني، على ما تتداوله حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي حول قضية التجنيس..

04-Aug-21 11:44 AM

النفيسي يحذر دول الخليج من تجنيس الإسرائيليين

حذر المفكر الكويتي عبدالله النفيسي، من المبالغة الخليجية في التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، لا سيما منح الإسرائيليين جنسيات خليجية.

09-Jul-21 09:53 PM

وزير الرياضة السعودي يعلق على ملف تجنيس اللاعبين الأجانب

خرج الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية، بتصريحات مهمة أوضح من خلالها عددا من القضايا المتعلقة بالتجنيس في الدوري السعودي ورده على ما يثار حول وجود %22لوبيات%22 تتحكم بالقرار الرياضي بالمملكة..

17-Nov-20 11:04 AM

المغرب.. السجن بحق 28 شخصا في قضية "تجنيس إسرائيليين"

أدانت محكمة مغربية، الخميس، 28 شخصا بالسجن النافذ، ما بين 6 أشهر و6 سنوات، الذين جرت متابعتهم في إطار شبكة "تزوير أوراق إدارية من أجل تجنيس إسرائيليين".

28-Dec-19 08:50 PM

تشكيل لجنة لمراجعة تجنيس نظام البشير لأشخاص بالسودان

أعلنت وزارة الداخلية السودانية، الثلاثاء، تشكيل لجنة فنية لفحص ومراجعة الجنسيات السودانية، التي منحها نظام عمر البشير لبعض الأشخاص، خلال الفترة الماضية..

22-May-19 03:51 PM

وثيقة مسربة تكشف تجنيس الأسد لمقاتلين من إيران (شاهد)

أظهرت وثيقة مسربة، صادرة عن "شعبة المخابرات العامة" التابعة للنظام السوري، فضيحة متعلقة بمقاتلين إيرانيين، يريد النظام السوري تجنيسهم..

19-Nov-18 02:55 PM

نظام الأسد يلوح بسحب الجنسية عن المجنّسين بتركيا

أعلن مجلس الشعب التابع للنظام السوري نيته مناقشة تجنيس السوريين اللاجئين خارج سوريا، وخصوصا في تركيا، إذ حصل عدد كبير من اللاجئين السوريين على الجنسية التركية.

07-Nov-17 04:39 PM

قطر: اتهامنا بـ"تجنيس" البحرينيين يفتقر إلى الدقة

أعربت قطر عن استغرابها من اتهامات البحرين لها بـ"إغراء" مواطنيها بالتجنيس، مؤكدة حرصها على علاقات الأخوة الراسخة مع مملكة البحرين.

18-Sep-14 11:26 AM

خطة كويتية لتجنيس "البدون" بجنسية دولة عربية

فجّر مدير إدارة الجنسية في وزارة الداخلية الكويتية اللواء مازن الجراح الصباح مفاجأة من خلال إعلانه عن اتفاق وشيك مع دولة عربية لتجنيس البدون المتواجدين في الكويت.

19-May-14 12:48 PM