أخبار متعلقة

التراس

"قلب حزين".. أغنية لألتراس الوداد تنتقد الأوضاع بالمغرب (شاهد)

أطلق جمهور الوداد البيضاوي لكرة القدم، ليلة أمس الاثنين، أغنية جديدة انتقد فيها الأوضاع بالمغرب بعنوان "قلب حزين".

16-Apr-19 04:01 PM

بعد ليلة صاخبة بتطوان.. الشرطة تستدعي "الاولترا" (شاهد)

بعد خروج الآلاف من مشجعي نادي المغرب التطواني لكرة القدم في شوارع مدينة تطوان (شمال)، أمس الجمعة، احتجاجا على مقتل الشابة "حياة" على يد رصاص البحرية الملكية، الثلاثاء الماضي، قامت السلطات المغربية باستدعاء العديد من المشجعين على خلفية الاحتجاج.

29-Sep-18 04:54 PM

محكمة مصرية تقضي بحبس 98 من "الألتراس" 3 سنوات

قضت محكمة مصرية، الاثنين، بالحبس ثلاث سنوات بحق 98 من أعضاء رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري (ألتراس) إثر إدانتهم بالقيام بأعمال عنف عقب مباراتين لناديهم البارز بمصر، وفق مصدر قانوني.

27-Mar-17 07:04 PM

السلطات المغربية تمنع الإلتراس وتغلق مركب محمد الخامس

قررت سلطات العاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية تجميد أنشطة "الإلتراس" المحسوبة على الفرق الرياضية، والتي تشتغل خارج إطار القوانين، وذلك على إثر الأحداث الأليمة التي شهدها المركب الرياضي محمد الخامس السبت، والتي أسفرت عن وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة 76 آخرين وتسجيل خسائر مادية.

23-Mar-16 04:55 PM

"الإرهاب" الكروي بالمغرب يودي بحياة مشجعين وإصابة آخرين (فيديو)

قالت سلطات مدينة الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمغرب إن شخصين لقيا حتفهما فيما أصيب 49 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة السبت إثر مشاداة وشجارات اندلعت بين مجموعتين من أنصار فريق الرجاء البيضاوي داخل ملعب محمد الخامس عقب المباراة التي جمعت فريقهم بفريق شباب الريف الحسيمي بالدوري المغربي.

20-Mar-16 04:59 PM

شخصيات مصرية تدعو لعدم السكوت على مذبحة الزمالك

أصدر عدد من الشخصيات والرموز الشعبية والثورية في مصر بياناً، استنكرت فيه المجزرة التي استهدفت مشجعي نادي الزمالك، ودعت فيه الشعب المصري إلى "اقتلاع سلطة القمع والفساد والقصاص من القتلة"، مؤكدة أن المذبحة تمثل دليلاً على استخفاف النظام المصري بدماء الشعب.

09-Feb-15 12:24 AM

مسيرات في مصر ضمن فعاليات "معا ننقذ مصر"

اجتاحت المدن والأنحاء المصرية مسيرات، ابتداء من الصباح الباكر وعقب صلاة الجمعة، ضمن ‏فعاليات "معاً ننقذ مصر"..

19-Dec-14 02:53 PM

محكمة مصرية تقضي باستمرار حظر أنشطة الإخوان

قضت محكمة مصرية، السبت، باستمرار تنفيذ حكم أول درجة بحظر أنشطة جماعة الإخوان المسلمين، والتحفظ على أموالها، حسب مصدر قضائي.

27-Sep-14 05:09 PM

السجن خمس سنوات لـ12 مشجعا للأهلي بتهمة العنف

قال مسؤول في النيابة العامة المصرية، الثلاثاء، إن محكمة جنح في القاهرة عاقبت 12 عضوا في رابطة مشجعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بالسجن خمس سنوات، لإدانتهم باستعمال العنف خلال احتجاج.

06-May-14 09:38 PM

خبر عاجل