أخبار متعلقة

محافظة

عشرات الإصابات بمحاولة اقتحام مبنيي محافظتي كربلاء والبصرة

منعت قوات مكافحة الشغب العراقية، متظاهرين من اقتحام مبنيي محافظتي كربلاء والبصرة جنوب البلاد، ما تسبب في إيقاع عشرات الإصابات..

06-Nov-19 07:04 AM

تجدد الاحتجاجات جنوب العراق بمشاركة زعماء العشائر ورجال دين

استمرارا للاحتجاجات التي اندلعت منذ شهر للمطالبة بتحسين الخدمات ومحاربة الفساد ومعالجة البطالة، شارك المئات من العراقيين بينهم زعماء العشائر ورجال دين، الأحد، في مظاهرة بمحافظة البصرة جنوب البلاد.

05-Aug-18 08:50 PM

مقتل 1600 يمني منذ بدء القتال في تعز

قتل ما لا يقل عن 1600 مواطن، وأصيب نحو 15 ألفا آخرين، منذ بدأ القتال في مدينة تعز جنوب البلاد، بين المقاومة الشعبية والحوثيين المسنودين بقوات علي عبد الله صالح في 18 آذار/ مارس وحتى نهاية تشرين الأول/ أكتوبر الفائت، فيما وصل عدد المنازل والممتلكات الخاصة التي طالها الدمار نحو 3.276 منزلا.

11-Nov-15 08:34 PM

موجة الحر تقتل شخصين.. والمقاومة تهاجم الحوثيين في لحج

توفي مواطنان يمنيان، الأربعاء، بسبب موجة الحر المرتفعة التي تضرب محافظة الحديدة غربي اليمن، بالتوازي مع استمرار المواجهات بين طرفي النزاع في مناطق متفرقة من البلاد، حيث شن مقاتلو المقاومة الشعبية هجوما واسعا على تجمعات الحوثيين والقوات الموالية لهم في منطقة كرش شمال محافظة لحج (جنوبا).

02-Sep-15 06:03 PM

مسؤول عراقي يدعو لتحويل محافظة نينوي إلى إقليم

قدم محافظ نينوي (شمال العراق)، أثيل النجيفي، الثلاثاء، مشروعا لتحويل المحافظة إلى إقليم، في إطار نظام فيدرالي يقسم العراق إلى مجموعة من الأقاليم على أساس جغرافي، وليس مذهبي.

06-May-14 08:35 PM

خبر عاجل